Search
Close this search box.

بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل في أول صور تجسسية

حصلنا اليوم على أول صور تجسسية تظهر نسخة تجارب من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 ( 2024 BMW 5 Series ) الجديدة بالكامل وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب تصميها القادم .

هذه الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تعلن عن بداية تطوير الجيل التالي سيارة السيدان الفئة الخامسة التي تحمل الاسم الرمزي G60 ، التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، و اودي A6 ، و كاديلاك CT5 ، و جاكوار XF ، و جينيسيس G80 .

سيتم تقديم سيارة السيدان الجديدة مع مجموعة من محركات البنزين و الديزل ، وسيتوفر منها سيارة هايبرد ، و سيارة بلج ان هايبرد ( هجين مع مقبس ) .

هذه النسخة التجريبية من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل تظهر وجود مداخل للشاحن الكهربائي مما يعني أنها مزودة بمحرك كهربائي بحاجة للشحن بواسطة مقبس .

من المحتمل أن تكون هذا قد يكون آخر جيل من طراز 5 سيرز تعتمد على محركات احتراقي داخلي ، قبل أن يتم اصدار كهربائي بالكامل قد يحمل اسم بي ام دبليو اي 5 ( BMW i5 ) ، لتنضم إلى سيارات ؛ بي ام دبليو iX ، و بي ام دبليو iX3 ، و بي ام دبليو i4 .

ويتوقع أن تعتمد سيارة i5 على محرك كهرباء خلفي وحيد بشكل قياسي ، وفي النسخ الأعلى منها ستحصل على محرك كهربائي أمامي يعمل إلى جانبه لتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، وقد يتم توفير سيارة أداء عالي بي ام دبليو i5 M .

وتضيف المعلومات المتوفرة لدينا توقعات بأن يتم تزويد i5 بحزمة بطارية 70 كيلو واط في الساعة و 100 كيلو واط في الساعة تقدم نطاق مسافة يزيد عن 400 كم ( 249 ميلاً ) ، لتنافس كلاً من ؛ تسلا موديل S ، و مرسيدس بنز EQE ، و اودي A6 e tron .

انطلاقاً من هذه الصور التجسسية الأولى ، تتمتع الفئة الخامسة الجديدة على تصميم خارجي كلاسيكي محافظ ، تبدو أطول وأكثر انتفاخاً من الطراز الحالي مع الاحتفاظ بعناصر مميزة بشكلها الأمامي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 الجديدة بالكامل ، المتوقع أن تظهر في سنة 2023 كـ سيارة 2024 ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع