بي ام دبليو اي 4 الجديدة كلياً القادمة تظهر في صور تجسسية جديدة

بي ام دبليو اي 4

هذه ليست أول صور تجسسية نعرضها عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لـ سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 الكهربائية بالكامل القادمة قريباً إن شاء الله .

واليوم حصلنا على صوراً جديدة تم نشرها على موقع Motor1 تظهر نسخة تجريبية من سيارة بي ام دبليو i4 2021 متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامح هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة من الصانع البافاري بي ام دبليو – BMW  .

bmw-i4-spy-shots

ولمن لا يعلم ستنافس سيارة بي ام دبليو اي 4 بالتحديد السيارة الأمريكية تسلا موديل 3 – Tesla Model 3 ، لتمثل فئة سيارة سيدان كهربائية بالكامل صغيرة الحجم .

وكما ذكرنا سابقاً يبدو أن تصميم سيارة i4 الكهربائية القادمة سيخالف كافة التوقعات ولن يكون مستمداً من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو اي فيجن – BMW i Vision Dynamics ، التي سبق وظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2017 ، وسيكون شكل السيارة القادمة هذه مستمداً من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه .

2021 bmw-i4

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد سيارة بي ام دبليو اي 4 2021 الجديدة كلياً على قاعدة عجلات CLAR ، وستتوفر السيارة القادمة بخيارين من البطاريات ؛ 60 كيلوواط ، و 80 كيلوواط ، وقد تستطيع هذه السيارة الكهربائية بالكامل قطع مسافة تتراوح بين 550 كم وصولاً إلى 700 كم (340 ميل وصولاً إلى 435 ميل) بالشحنة الواحدة .

التفاصيل الأولية تشير إلى أن سيارة بي ام دبليوi4 2021 ستتوفر بخيار وحيد من المحركات الكهربائية أو بمحركيين كهربائيين ، بنسخة تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات ، أو دفع كلي للعجلات .

داخلية بي ام دبليو I4

ذكرنا سابقاً أن عائلة سيارات بي ام دبليو الكهربائية الإنتاجية القادمة قريباً ستتضمن التالي :

سيارة بي ام دبليو i4 .

سيارة بي ام دبليو iX3 قادمة في عام 2020 .

سيارة بي ام دبليو iNext قادمة في عام 2021 .

نود تذكيركم أن آخر تجربة كانت لنا مع سيارات BMW كانت مع النسخة المحدثة من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع