Search
Close this search box.

بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت تظهر في أول صور تجسسية لها

ظهرت سيارة بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة القادمة بنسخة تجريبية متخفية على الشوارع العامة في ألمانيا ، ضمن أول مجموعة من الصور التجسسية التي نشرت على الانترنت .

ونحن نتحدث في هذا الخبر عن أول عملية تجديد سيخضع لها الجيل الرابع من سيارات X5 ، والتي سبق وخضعت لاختبار فريقنا في عرب جي تي ضمن التجارب التالية :

وقبل الحديث عن التجديدات التي تنتظر هذه السيارة البافارية ، يمكنكم النظر على مجموعة صور نسخة تجريبية متخفية من بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت :

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم رصد هذه النسخة التجريبية التي تمثل فئة سيارة X5 هايبرد ، أثناء عملية توصيلها إلى المركز التقني التابع لشركة بي ام دبليو في مدينة ميونيخ الألمانية ، وهي ترتدي مجموعة من الأغطية والتمويهات التي تحجب ملامح هيكلها الخارجي المجدد .

وفقاً لهذه الصور التجسسية لا نلاحظ وجود أي اختلاق على المصابيح الأمامية والخلفية لنسخة التجارب ، ولكن نستبعد أن لا يقوم الصانع البافاري بتجديد أضواء سيارة X5 ٢٠٢٢ فيس لفت عندما يتم الكشف عنها في وقت لاحق ، نتوقع أن يكون خلال العام المقبل إن شاء الله .

ولكن فريقنا استطاع ملاحظة حصول نسخة التجارب هذه من بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت علي صادمين أمامي وخلفي جديدين يوفران قدر أعلى من الديناميكية الهوائية ، ونتوقع حصولها على خيارات جديدة من الاطارات ، إلى جانب توفير ألوان خارجية جديدة .

يرجح حصول داخلية سيارة X5 ٢٠٢٢ على هوية مستمدة من التي تم تجديدها في شقيقتها بي ام دبليو الفئة الخامسة ، والتي ستتضمن شاشة قياس ١٠،٢٥ إنش تعمل على اللمس تدعم نظام الترفيه والمعلومات ، كما أنها ستحصل على لوحة عدادات رقمية جديدة قياس ١٢،٣ إنش .

ميكانيكياً من المتوقع أن تحتفظ سيارة بي ام دبليو X5 فيس لفت بنفس محركاتها الحالية ، ولكن سيتم تحسين أرقام الأداء فيها ، وهناك ترجيحات حول زيادة قوة سيارة X5 45e الهجينة بمقدار ١١ حصان .

من باب التذكير تنافس X5 كلاً من ؛ مرسيدس GLE ، و كاديلاك XT4 ، و اودي Q7 ، و جاكوار F Pace ، و رينج روفر سبورت .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة بي ام دبليو X5 ٢٠٢٢ فيس لفت القادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع