Search
Close this search box.

بي ام دبليو X5 2023 تجري اختبارات سرعة سرية في ألمانيا

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي جديد يظهر قيام نسخة تجارب من سيارة بي ام دبليو X5 2023 فيس لفت المجددة باختبارات سرعة في وطنها الأم ألمانيا وبالتحديد على حلبة نوربورغرينغ ( Nurburgring ) .

لقد مرت سنوات قليلة منذ أن قدمت شركة BMW الجيل الحالي من سيارات X5 ، وتم عرض إصدار G05 من سيارة SUV في سنة 2018 كموديل 2019 ، وسبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادة هذه السيارة البافرية الشهيرة .

هذه ليست أول مرة نرصد بها نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة بي ام دبليو X5 2023 جديدة قادمة .

شاهدوا فيديو قناة CarSpyMedia على اليوتيوب الذي يظهر اختبار واحدة من سيارات 2023 جديدة على واحدة من أشهر حلبات السباق في العالم :

النسخة التي ظهرت في الفيديو والتي يتم اختبارها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا مغطاة بالتمويلات الخارجية من واجهتها الأمامية ومن الخلف أيضاً ، مما يعني أن شركة السيارات الألمانية ستوفر تجديدات واضحة على تصميم سيارة X5 جديدة .

نتوقع أن تتضمن التجديدات الخارجية على تصميم السيارة صادمين أمامي وخلفي مجددين ، وشبك أمامي محدث مثل شقيقتها الأكبر X7 2023 لا نعلم هل سيزيد حجمه أم لا ، كما نتوقع توفير تجديدات على تصميم الأضواء الأمامية وربما تكون مقسومة إلى جزئين مثل هوية سيارات 2023 من بي ام دبليو ، كما نرجح توفير تجديدات على تصميم أضواء السيارة الخلفية .

ونحن شبه متأكدين أن داخلية سيارة بي ام دبليو X5 2023 ستحصل على مجموعة واضحة من التحديثات التي تشمل التقنيات ، لتحصل على نظام اي درايف 8 ( iDrive 8 ) من بي ام دبليو ، ولتمتلك شاشات مزدوجة واحدة خاصة بلوحة العدادات الرقمية والثانية شاشة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات .

مازالت المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة المجددة القادمة غامضة ولكننا لا نتوقع أن تغييرات على سيارة X5 M جديدة قادمة لتحتفظ على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو بقوة 617 حصان ، وعند الحديث عن اصدار M ، تم رصد X5 M أيضاً أثناء الاختبار من قبل ، مما يعني أن نموذج الأداء العالي سيتلقى أيضاً تحديثات على التصميم .

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق سيارة BMW X5 المحدثة ، ومع ذلك فإننا نتوقع الكشف عالمياً عنها في الجزء الأخير من سنة 2022 الحالية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع