Search
Close this search box.

بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت تظهر في صور توقعية

سنعرض عليكم اليوم صور توقعية رقمية تتخيل كيف قد يبدو شكل بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت المحدثة ، بعد أن عرضنا عليكم تجربة قيادتنا الأولى للجيل الجديد من عدوتها سيارة كاديلاك اسكاليد ٢٠٢١ برفقة زميلنا مصعب شعشاعة .

وقبل أن نزودكم بالصور التخيلية نود تذكيركم أن X7 تعتبر أكبر سيارة SUV في أسطول سيارات بي ام دبليو الإنتاجية ، وهي تنافس الطرازات التالية :

والآن سنعرض عليكم الصور الرقمية التي نشرها المصمم Kolesa.ru على الانترنت ليتخل بها سيارة بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة :

تظهر هذه الصور تخيلات رقمية لما قد تبدو عليه أول تجديدات تحصل عليها سيارة X7 البافارية في جيلها الأول ، ومن المتوقع الكشف عن نسخة فيس لفت المجددة من هذا الطراز خلال العام المقبل كموديل لسنة ٢٠٢٢ إن شاء الله .

تتضمن التجديدات الرقمية اعادة تصميم واجهة السيارة من خلال إضافة مصابيح جديدة ضمن وضعية أقل ارتفاعاً من المتوفرة في الموديل الحالي ، وتم إضافة شريط من أضواء LED أعلى منهم ، ولكن شكلهم الرقمي يصعب تقبله ، أما التغييرات التخيلية في الخلف فيصعب ملاحظتها .

بعيداً عن عالم التخيلات الرقمية من المتوقع أن تحصل سيارة بي ام دبليو X7 ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة عندما يتم إطلاقها بشكل رسمي على صادمين أمامي وخلفي مجددين ، كما قد تحصل على تجديدات علر الأضواء الأمامية والخلفية ، وستصل التجديدات إلى داخلية السيارة العائلية الفخمة .

من المستبعد أن تحصل سيارة X7 عندما يتم تجديدها عل هوية الشبك الأمامي الجديد الذي تم توفيرها حتى الآن على سيارات ؛ بي ام دبليو M3 ٢٠٢١ ، و بي ام دبليو M4 ٢٠٢١ ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة ٢٠٢١ .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تشير إلى احتمالية حدوث تجديدات على المواصفات الميكانيكية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح احتفاظها بنفس المحركات الحالية ولكن سيتم تحسين أرقام الأداء فيها قليلاً .

حالما تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن نسخة فيس لفت المجددة من طراز بي ام دبليو اكس ٧ – BMW X7 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع