Search
Close this search box.

بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت جديدة قادمة ظهرت رقمياً

سنستعرض معكم اليوم صورة رقمية تخيلية تظهر سيارة بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت جديدة قادمة وجها لتوقعات موقع motor1 ، وبالاعتماد على صور تجسسية سابقة رصد من خلالها نسخة تجارب من هذا الطراز البافري .

فبعد الكشف خلال الأسبوع الماضي عن سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 جديدة بالكامل ، وإطلاق أول دراجة بي ام دبليو ام بور وهي تسابق سيارة بي ام دبليو ام 3 كومبيتشن على الحلبة ، حصلنا على توقعات تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة 2023 المحدثة من طراز بي ام دبليو اكس 7 ( BMW X7 ) .

من باب تذكيركم تعتبر X7 أكبر سيارة SUV في أسطول شركة بي ام دبليو ، وكانت بداية إنتاجها في سنة 2018 بعد عام من إطلاق نسختها الاختبارية ، وهي تعتمد على شاصي CLAR ، وتأتي بطول 5,151 ملم ، و عرض 2,000 ملم ، وارتفاع 1,805 ملم .

وستحصل بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت جديدة على تحديثات لكي تنافس بشكل إضافي مرسيدس GLS ، و اودي Q7 ، و فولفو XC90 ، و لاندروفر ديسكفري ، و كاديلاك اسكاليد ، و لينكون نافيجيتور .

يتوقع أن تتضمن التجديدات التي ستحصل عليها سيارة X7 صدام أمامي و صدام خلفي محدث التصميم ، وسيتم إعادة تصميم مصابيح الواجهة الأمامية ، وقد يتم توفير تصميم جديد خاصة بـ اطارات السيارة ، وقد يتم توفير خيارات جديدة من الألوان الخارجية .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل داخلية السيارة على تحديثات تتضمن الشاشات وبعض التقنيات ، وتجديدات قد تطال الكسوة والألوان ، كما سيتم توفير المزيد من مواصفات بي ام دبليو ستاندر على هذا الطراز .

بعيداً عن تجديدات المستقبلة المتوقعة سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مفصلة برفقة زميلنا كريم ديب الذي اختبر سيارة بي ام دبليو X7 xDrive50i ، التي تعتمد ميكانيكياً على V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو يولد قوة 456 حصان ( 462 حصان اوروبي PS ) و 650 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتتسارع هذه النسخة التي جربنا قيادتها من أكبر سيارات بي ام دبليو SUV إلا أنها تستطيع التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,6 ثانية بالاعتماد على نظام دفع كلي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة بي ام دبليو X7 2023 فيس لفت سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع