Search
Close this search box.

تجربة تسلا سايبر تراك واختبارها سراً يكشف حصولها على مرايا جانبية

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب جديد يوضح تجربة تسلا سايبر تراك واختبارها سراً برفقة مهندسي شركة تسلا الأمريكية ، ليتم تطوير نسخة الإنتاج التجاري من هذه الشاحنة الأمريكية الكهربائية بالكامل .

وقبل مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر نود تذكيركم بأن آخر مرة تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن شاحنة سايبر تراك ( Cybertruck ) من تسلا كان خلال شهر أغسطس الماضي ، عندما حصلنا على معلومات صادمة تعلن عن تأخير إنتاج بيك اب تسلا 2022 حتى العام القادم .

وكما ذكرنا سابقاً لم يتم الكشف عن سبب هذا القرار ، ولكنه أمر تعودنا عليه قامت به شركة تسلا مع جميع سياراتها الإنتاجية الحالية والقادمة أيضاً ، ونرجح أن تقوم بها حتى مع السيارات الجديدة التي ستكشف عنها خلال السنوات المقبلة .

والآن يمكنكم مشاهدة فيديو تجربة تسلا سايبر تراك واختبارها في السر :

تم تصوير هذا الفيديو السري أثناء تواجد هذه المركبة على مطار ميرسيد كاونتي كاسل في أمريكا .

رغم بعد مسافة التقاط هذا الفيديو التجسسي إلا أنه من الواضح لنا احتفاظها بتصميم هيكلها الذي ظهر بنسختها التجريبية عندما تم إطلاقها قبل عامين تقريباً ، ليحمل البيك اب تصميم الزوايا الحادة ، ولكنه حصل على مرايا جانبية بدلاً ليكون هذا اختلاف واضح مع نسختها الاختبارية .

إلى جانب توفير المرايا الجانبية التي تعتبر من معدات السلامة ، يمكننا أيضاً رؤية اطارات تقليدية وما يبدو أنه مصابيح ضباب . ومع ذلك ، يبدو باقي التصميم مخلصاً جداً للمفهوم الأولي الذي تم تقديمه في شهر نوفمبر من عام 2019 .

كما أكدت شركة السيارات الأمريكية مؤخراً أسعار تسلا سايبر تراك 2022 الرسمية بشكل نهائي :

  • سيبدأ سعر بيك اب تسلا ستاندر مع نظام دفع خلفي للعجلات من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي .
  • سعر تسلا سايبر تراك 2022 مع دفع كلي للعجلات يبدأ من 49,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 187,125 ريال سعودي .
  • وسيبدأ سعر شاحنة تسلا جديدة مع نسختها الأعلى في الأداء التي تعتمد على 3 محركات كهربائية من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .

بعيداً عن تجربة تسلا سايبر تراك واختبارها سراً ، ستنافس هذه المركبة كلاً من فورد لايتنينج ، و ريفيان R1T ، و جمس همر EV .

من باب التذكير شاهدوا استعراض الدريفت الذي قمنا به برفقة سيارات تسلا موديل اس و موديل اكس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع