تحويل سيارات لاندكروزر 200 قديمة إلى تويوتا لاندكروزر 300 جديدة كلياً

سنعرفكم اليوم على كت تعديل صيني يعمل على تحويل شكل سيارات لاندكروزر 200 قديمة لتحمل هوية تصميم تويوتا لاندكروزر 300 جديدة كلياً .

قبل استعراض حزمة التعديلات الشكلية نود تذكيركم بأن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وعرفكم على تويوتا لاندكروزر 2022 جديدة كلياً ، التي تعتمد على محرك جديد V6 سعة 3,5 لتر مع توين تيربو بقوة 409 حصان و 650 نيوتن متر من عزم الدوران مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، ضمن برنامج تغطية خاصة .

وسبق وتحدثنا في أخبار سابقة عن قائمة الانتظار التي تصل إلى حوالي 4 سنوات للحصول على سيارات لاندكروزر جديدة كلياً ، وعن ضغط الإنتاج الذي تتحمله تويوتا بسبب ارتفاع طلبات الشراء العالمية وأزمة نقص أشباه الموصلات العالمية .

قد يعني طلب لاند كروزر جديدة اليوم أنك لن تحصل عليها حتى سنة 2026 ، ولكن ربما لن يكون هناك داعي لطول الانتظار بالنسبة لبعض الراغبين بالحصول على شكل لاندكروزر 300 ، حيث وجدت شركة صينية الحل مع كت تعديل شكل سيارات لاندكروزر 200 قديمة إلى تصميم تويوتا لاندكروزر 300 جديدة كلياً .

ولكن ربما لن يكون هناك داعي لطول الانتظار بالنسبة لبعض الراغبين بالحصول على شكل لاندكروزر جديدة ، حيث وجدت شركة صينية الحل مع كت تعديل شكل سيارات لاندكروزر 200 قديمة إلى تصميم تويوتا لاندكروزر 300 جديدة كلياً .

يمكنك الاتصال بشركة ما بعد البيع الصينية لتحصل على بدي كت كامل لهيكل لاندكروزر 200 يحول مظهر سيارة الـ SUV كاملة الحجم القديم إلى شكل الجيل الجديد .

تم تصميم الحزمة بواسطة GBT Body Kits ، وهي شاملة تماماً بغض النظر عن الصدامين الأمامي والخلفي ، فهي تأتي جنبًا إلى جنب مع شبك أمامي وحتى باب خلفي كامل مقلد عن اصدار LC300 ، ليس هذا فقط حيث أن الهيكل المعدل مزود بمصابيح أمامية مخصصة ومصابيح خلفية ومصابيح الضباب تنسخ التصميم والشكل الذي تستخدمه تويوتا في سيارات 2022 .

بالنسبة لبعض الأشخاص الذين لا يهتمون بالسيارات ، قد يخدعهم التغيير ليعتقدوا بأنهم ينظرون إلى لاندكروزر الجديدة ، ولكن من الواضح لأي شخص عاشق للسيارات بأن المصابيح الأمامية كبيرة جداً مقارنة بالموديل الجديد كلياً وذلك بسبب نقاط التركيب الأصلية لـ LC200 ، وهناك العديد من الاختلافات في الأبعاد لكن وبشكل عام هذا التعديل يظهر مجهوداً لا بأس به .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع