Search
Close this search box.

تسربت مواصفات محرك هوندا اتش ار في 2023 جديدة

سنتحدث اليوم عن معلومات مسربة تكشف عن مواصفات محرك هوندا اتش ار في 2023 جديدة ، وفقاً لقاعدة بيانات شهادة مجلس موارد الهواء في كاليفورنيا (CARB) .

قبل الحديث عن محرك سيارة 2023 من شركة هوندا اليابانية ، نود التنويه بأن طراز هوندا اتش ار في ( Honda HR V ) يمثل فئة سيارة كروس أوفر صغيرة ضمن فئة (B-segment) .

تشير قاعدة بيانات CARB ، التي تم اكتشافها لأول مرة من خلال ملصق في منتدى Integra Talk ، سيتم توفير محرك هوندا اتش ار في 2023 جديدة سعة لترين ، إلى جانب احتمال طلبها مع محرك أكبر من الطراز السابق .

سيتم تقديم سيارة هوندا hr v جديدة خاصة بأمريكا الشمالية تعتمد على نظام دفع أمامي للعجلات أو نظام دفع كلي للعجلات .

على الرغم من أن قاعدة بيانات CARB لا تحتوي على معلومات حول الطاقة ، إلا أننا نعلم أن سيارة hr v ستعتمد على نفس شاصي شقيقتها هوندا سيفيك 2022 ، مما يجعلنا نتوقع اعتمادها على نفس المكينة سعة لترين بقوة 158 حصان ( 160 حصان أوروبي PS ) و 187 نيوتن متر من عزم الدوران ،

هذا من شأنه أن يوفر زيادة بنسبة 12% على القوة الحصانية ، وزيادة بنسبة 8,5% في عزم الدوران مقارنة بما يوفره محرك هوندا اتش ار في الحالي .


من باب التذكير المكينة السابقة الحالية المتوفرة على هذه السيارة الكروس أوفر الصغيرة اليابانية ، هي محرك 4 سلندر سعة 1,8 لتر يولد قوة 141 حصان ( 143 حصان أوروبي PS ) و 172 نيوتن متر من عزم الدوران .

عرضت هوندا تصميم 2023 HR V في أمريكا الشمالية في وقت سابق من هذا الشهر ، وهو يحمل تصميم مختلف تماماً عن HR V للأسواق الأخرى (على الرغم من أنها قد تحصل على نسخة من الكروس أوفر تباع تحت اسم مختلف) ، وقالت شركة صناعة السيارات إنها ستعزز مكانة السيارة ” كرائدة في القطاع مع العملاء الشباب ، المشترين لأول مرة ، والعملاء متعددي الثقافات ” .

على الرغم من الكشف عن شكل السيارة الجديدة ، إلا أن الشركة لم تعلن بعد عن المواصفات الرسمية لها ، على الرغم من ذلك ، تعد شركة هوندا بأنها ستتمتع ” بصفات طموحة تتجاوز فئتها ” وأنها ستكون ” بوابة إلى علامة هوندا التجارية “ .

نتوقع أن يتم الكشف عن الجيل الثاني من سيارات هوندا اتش ار في في أمريكا الشمالية في وقت لاحق من هذا العام ، وأن يتم طرحها للبيع كسيارة طراز عام 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع