Search
Close this search box.

تسريب صور مرسيدس اي كلاس 2016 على الشبكة العنكبوتية

تسريب صور مرسيدس اي كلاس 2016 على الشبكة العنكبوتية

وأخيراً وبعد طول إنتظار توفرت لنا الصور الأولى لسيارة مرسيدس اي كلاس 2016، وبالتأكيد تم تسريبها على الشبكة العنكبوتية بشكل غير رسمي، بما أن الموعد الرسمي للكشف عن الجيل الخامس والجديد كلياً من سيارة السيدان الألمانية سيكون يوم الإثنين القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

وكما توقعنا تماماً حصلت E-Class 2016 على شبيه بشقيقتيها الكبرى اس كلاس و الصغرى سي كلاس مع اختلاف بالحجم، مما يعني أن تصميم سيارة السيدان الفاخرة S-Class بجيلها السادس الذي ظهر في عام 2013 قد وثق الهوية التصميمة الجديدة لمعظم طرازات مرسيدس بنز الجديدة.

زودت مرسيدس اي كلاس 2016 بمصابيح LED أمامية بخاصية Multibeam التي توفر إضاءة عالية ومركزة بشكل أوتوماتيكي بدون إزعاج سائقي المركبات الأخرى التي تسير بجانب أجدد سيارات مرسيدس بنز، كما زودت اي كلاس 2016 بشبك أمامي كبير يحتوي بالتأكيد على فتحات تهوية كبيرة الحجم.

وعند النظر إلى سيارة مرسيدس اي كلاس 2016 من الجانب نلاحظ كيف توحدات تصميم سيارات اس كلاس و اي كلاس و سي كلاس بشكل شبه متطابق مع فرق الأحجام، مما قد يعجب البعض وقد يرى الجزء الآخر من عشاق سيارات مرسيدس أنه لم يعد هناك تمَيز بين الطرازات الجديدة.

أما المعلومات الأولية والغير رسمية عن محركات مرسيدس اي كلاس 2016، تشير إلى أن السيارة ستحصل على محركين جديدين ديزل و بنزين تيربو تشارجد بأربعة أسطوانات، وكذلك على محركات أقوى سداسية الاسطوانات بشكل خطي، كما ستتوفر بنسخة هجينة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي مواصافت مرسيدس اي كلاس 2016 الرسمية، وقائمة أسعارها سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع