Search
Close this search box.

تسلا موديل اس 2022 تعلن عن التجديدات التي حصلت عليها بشكل مسرب

سنعرفكم اليوم عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة تسلا موديل اس 2022 والتي تم الكشف عنها بشكل مسرب على الانترنت ، بعد المنافسة الشرسة التي أصبحت تحيط بـ سيارة السيدان الأمريكية الكهربائية من كل مكان .

منذ بداية إنتاجها في سنة 2012 لم تتلق تسلا موديل اس ( Tesla Model S ) مطلقاً أي جيل جديد كلياً يقدم تغييرات شاملة من الألف إلى الياء ، وبدلاً من ذلك كانت شركة تسلا موتورز تركز على توفير تغييرات تدريجية صغيرة في سيارة السيدان طوال عمرها الافتراضي ، هذا هو الحال أيضاً مع الإصدار المحدث الذي سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر والتي تظهر سيارة تسلا موديل اس 2022 ، توفرت لدينا من خلال حدث خاص خاص أقامته شركة تسلا مؤخراً في تايوان ، والتي تمت مشاركتها بعد ذلك على مجموعة فيس بوك ( Facebook ) .

ليس من الواضح ما إذا كانت التغييرات التي تمت رؤيتها هنا تخص سيارة موديل S التي ستباع في جميع الأسواق العالمية ، أو أن هذه التجديدات تخص سوق محدد .

مما يمكننا قوله ، فإن التعديلات على التصميم الخارجي دقيقة ومحدودة حول الجزء الأمامي والخلفي .

في الجزء الأمامي من تسلا موديل S جديدة ، ستضيء المصابيح الأمامية الجديدة الطريق لعام 2022 ، يعتقد مالكو سيارات تسلا أن الأنوار تمتلك مكونات داخلية مستمدة من شقيقتها الأصغر منها في الحجم والأجدد منها تسلا موديل 3 ، سيكون هذا تحديثاً رائعاً كون واحدة من أكبر الشكاوى حول طرازات موديل S هي احتياجها إلى مصابيح أمامية أفضل بكثير .

من الوراء نلاحظ توفير قطعة عرضية كانت تستخدم لربط المصابيح الخلفية الخلفية والتي تعود إلى أول نسخة من موديل S ، في بعض الطرز كانت قطعة كروم زاهية ، بينما كان لدى البعض الآخر لوحة بلون الهيكل .

بالإضافة إلى هذه التغييرات ، حصلنا على نظرة خاطفة على منفذ شحن جديد على طراز تسلا موديل اكس ( Tesla Model X ) .

وكتبت شركة تسلا تايوان ( Tesla Taiwan ) على تويتر أنه تم إلغاء الحدث والبث المباشر عبر الإنترنت بعد وقت قصير من نشر هذه الصور الغير رسمية ، ثم قاموا بتغطية سيارة تسلا موديل اس 2022 S المجددة لضمان عدم قيام أي شخص آخر بالتقاط صور مسربة لها قبل إطلاقها العالمي الرسمي ، المتوقع أن يكون في وقت قريب جداً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع