تسلا موديل 3 2024 المجددة رُصدت في صور سرية

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجارب من سيارة تسلا موديل 3 2024 المجددة القادمة متخفية أسفل التمويهات الخارجية وهي تجري اختبارات سرية برفقة مهندسي شركة تسلا ( Tesla ) الأمريكية .

سبق وتحدثت صحافة السيارات مؤخراً حول اصدار محدث ومحسن من سيارة موديل 3 ( Model 3 ) من تسلا موتورز ضمن مشروع يحمل اسم هاي لاند ( Highland ) ، ويبدو أن هذه المعلومات ربما كانت دقيقة ، حيث تم نشر صور على إحدى حسابات موقع تويتر ( Twitter ) لإظهار ما يُرجح أنه نموذج أولي لنسخة مجددة من أرخص سيارات تسلا الكهربائية بالكامل ، حيث كان هناك تمويه يخفي الكثير من الأجزاء الأمامية والخلفية التي سيتم تجديدها في السيارة القادمة .

مجموعة الصور التجسسية لـ نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من تسلا موديل 3 2024 المجددة القادمة :

رصد صاحب حساب omg_Tesla/Rivian في موقع تويتر النموذج الاختباري الأولي هذا في موقف للسيارات في سانتا كروز بولاية كاليفورنيا الأمريكية ، والتقط العديد من الصور التي حتى من خلال التمويه تكشف عن بعض التغييرات التي ستجريها تسلا على سيارة 2024 القادمة . على سبيل المثال يمكنك أن ترى أن الزاوية العلوية من المصباح الأمامي تحتوي على كاميرا ، وهو ما لا يحتوي عليه النموذج الحالي ، وإذا كانت كاميرا فمن المحتمل أن تكون موجودة للتخلص من نظام التحذير من النقطة العمياء وربما لتحسين قدرة السيارة أثناء القيادة الذاتية .

وبالنظر إلى مقدار الواجهة الأمامية المخبأة تحت التمويه ، نقول إنها تخفي أيضاً تصميماً جديداً للصدام الأمامي ، وربما حتى هناك غطاء أمامي جديد ، من المحتمل ألا تتغير الرفارف الأمامية كثيراً حتى لو كانت المصابيح الأمامية نفسها مختلفة ، بالإضافة إلى الصدام ، فإنها ستظل تعمل بنفس الرفارف تماماً المتوفرة حالياً على جميع سيارات موديل 3 التي تعتبر الشقيقة الصغرى من تسلا موديل S .

كما أن الطرف الخلفي مموه بشكل كبير ، مع وجود العاكسات الجانبية لمجموعات الضوء وقليلاً من تصميم ضوء LED اذي يطل من خلال التمويه ، لا يبدو أن المصابيح الخلفية نفسها مختلفة ، لذلك ربما تحافظ تسلا على التصميم القديم أو أن هذا النموذج التجريبي لم يحصل على المصابيح التي سيتم توفيرها على السيارة الإنتاجية القادمة ، ومثلما هو الحال في المقدمة يتم إخفاء الصدام بالكامل وكذلك غطاء صندوق السيارة ، مما يشير بقوة إلى أنه سيتم إعادة تصميمها للإصدار المحدث من النموذج .

فور توفر معلومات رسمية عن سيارة تسلا موديل 3 2024 المجددة القادمة سنزودكم بها إن شاء الله .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات تسلا موديل 3 ، تضمن سعر تسلا موديل 3 معدلة من مانهارت بقوة 543 حصان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع