تسلا موديل S معدلة تعتقد نفسها سيارة تسلا سايبر تراك التي طال انتظارها

نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تُظهر تسلا موديل S معدلة تعتقد نفسها سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك التي طال انتظارها .

حملت سيارة السيدان الكهربائية بالكامل المعدلة ، التي تمتلك حوض تخزين مثل سيارات البيك اب ، اسم Teslamino .

نود في البداية تذكيركم بـ اخر ما تحدثنا به عن سيارات تسلا الكهربائية بالكامل الأمريكية:

سياره تسلا موديل Y 2023 معدلة بشكل لا مثيل له .

تسلا موديل 3 2024 المجددة رُصدت في صور سرية .

سيارات تسلا ستدعم مكالمات زوم قريباً .

شركة تسلا ترسل عدد كبير من المهندسين في الصين إلى أمريكا لهذا السبب .

فيديوهات انستقرام ( instagram ) نجمتها سيارة تسلا موديل S معدلة تعتقد نفسها مركبة بيك اب :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Teslamino (@teslamino)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Teslamino (@teslamino)

يبدو أن أحد مالكي سيارات موديل اس ( Model S ) التي تحمل شعار تسلا قرر أن يعدلها لتوفر له خدمات تحميل مستمدة من شاحنات البيك اب صغيرة الحجم ، واستهدف التعديل النصف الخلفي من هذه السيارة وتم قطع الصندوق وزيادة طول التسلا وتوفير منطقة حوض تخزين خلفي فيها كما تم تخلص من الأبواب الجانبية الخلفية ، وتم تغيير مكان الزجاج الخلفي ، وأصبحت السيارة المعدلة تسير على اطارات مناسبة لجميع التضاريس .

ويبدو أن مالك هذه السيارة المعدلة قرر أن يختصر مدة انتظار سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) التي ظهرت بنسخة اختبارية لأول مرة على مستوى العالم في شهر نوفمبر من سنة 2019 خلال حدث خاص أقيم في أمريكا ، ومازلنا منذ ذلك الوقت ونحن ننتظر إطلاق النسخة الإنتاجية التي ستسير على الشوارع العامة .

مثل العادة شركة تسلا تتطلق سيارات اختبارية جديدة وتفتح باب حجوزات الشراء المسبق للعملاء مقابل رسوم مالية محددة لتجني من خلالها أموال ضخمة ، ولكنها تجعل العملاء ينتظرون لسنوات طويلة قبل صنع السيارة الجديدة .

خلال سنوات انتظار إنتاج سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك ، تم الكشف عن السيارات المنافسة التي جرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها والتي تباع في الأسواق :

جمس همر EV 2023 .

فورد F150 لايتنينج .

تعتمد سيارة تسلا موديل S معدلة هذه على نسخة 85 قبل تجديدات فيس لفت مما يعني أنها تأتي بقوة 362 حصان ( 367 حصان أوروبي PS ) و 441 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات RWD .

عرفناكم على سيارة السيدان الكهربائية الأمريكية التي حصلت على تعديلات جعلتها تعتقد أنها سيارة بيك اب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع