Search
Close this search box.

هذا هو سعر أرخص سيارة دودج تشالنجر ديمون معروضة للبيع على اي باي

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تعرفنا على سعر أرخص سيارة دودج تشالنجر ديمون معروضة للبيع على موقع اي باي ( eBay ) حالياً .

رغم مرور أكثر من 4 سنوات على إطلاق نسخة ديمون ( Demon ) القوية الحصرية الإنتاج من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر ( Dodge Challenger ) ، والتي ظهرت لأول مرة بشكل رسمي ضمن معرض نيوريوك للسيارات في شهر ابريل من سنة 2017 ، إلا أن سعر ديمون يزداد كلما تقدمت في العمر .

ارتفاع الثمن متوقع فنحن نتحدث عن طراز محدود الإنتاج صنع منه 3,300 نسخة تم بيعها فقط في السوق الأمريكي والكندي .

وجذبت أنظار الصحافة مؤخراً سعر أرخص سيارة دودج تشالنجر ديمون معروضة للبيع حالياً على موقع اي باي ، بعد أن علمنا أن المطلوب مالياً مقابل الحصول عليها 129 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 483,750 ريال سعودي .

هذا أقل سعر تم تسجيله على موقع اي باي في الوقت الراهن ، حيث سبق وعرضت نسخ أخرى للبيع من هذا الطراز مقابل مبلغ 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750,000 ريال سعودي ، وذلك خلال شهر يونيو الماضي .

ولمن لا يذكر كان سعر هذا السيارة القوية عندما توفرت للبيع من الشركة الأمريكية 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي ، ولكن ثمنها ارتفع للغاية بسبب زيادة الطلب عليها في سوق السيارات المستعملة .

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قطعت أرخص سيارة دودج تشالنجر ديمون معروضة للبيع حالياً على اي باي مسافة 5,310 كم فقط .

مواصفات دودج تشالنجر SRT ديمون الميكانيكية :

تعتمد هذه النسخة الحصرية المحدودة الإنتاج من سيارات تشالنجر على محرك هيمي V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارجد سعة 2,7 لتر يولد قوة 808 حصان أو 840 حصان عند استخدام وقود 100 اوكتان ويبلغ عزم الدوران 1,044 نيوتن متر ، تتصل المكينة مع قير اوتوماتيك من 8 غيارات .

تتسارع أقوى سيارات دودج الإنتاجية في العالم والتي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 2,3 ثانية .

تقطع هذه السيارة الرياضية مسافة ربع الميل ( 400 متر ) في 9,65 ثانية بسرعة وصلت إلى 225 كم/س .

بعيداً عن سيارة ديمون التي تنتظر من يشتريها بسعر منافس على اي باي شاهدوا تحديات رول ريس على حلبة الفورمولا برفقة سموكي و شيفيل SS .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع