Search
Close this search box.

تطبيق أرضي يخدم جميع السائقين مهما كانت سياراتهم في رحلات البر

تطبيق ارضي

رحلتنا لليوم في البر ستكون مع سيارات لاندروفر الانجليزية و تطبيق أرضي #MYLAND على الهواتف الذكية .

لتحميل تطبيق ارضي على الهواتف الذكية اضغط على الروابط التالية :

هواتف iOS

هواتف اندرويد

تم تطوير تطبيق أرضي من قبل المكتب الاقليمي لـ شركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط ، لخدمة مالكي سيارات الـ SUV عند الذهاب برحلات اوف رود في المناطق الصحراوية والمناطق الجبلية الوعرة ، ويخدم هذا التطبيق سائقي سيارات الصانع الانجليزي في كافة أنحاء العالم .

سيارة لاندروفر ديسكفري

يخدم هذا التطبيق جميع السائقين الراغبين بالقيام بمغامرات في البر مهما كان نوع سياراتهم ، ويتوفر هذا التطبيق بثلاثة لغات ؛ العربية ، و الانجليزية ، و الفرنسية .

وفقاً للأرقام الرسمية المتوفرة لدى المكتب الاقليمي لـ شركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط ، يأتي ترتيب أعلى الدول الاستخدام لتطبيق MYLAND كالتالي :

  • المركز الأول المملكة العربية السعودية .
  • المركز الثاني الإمارات العربية المتحدة .
  • المركز الثالث المملكة المغربية .
  • المركز الرابع المملكة الأردنية الهاشمية .

رحلات في البر

يتضمن تطبيق ارضي الخدمات التالية :

طلب الإغاثة

الأوسمة

خطط رحلتك

المسارات المُضافة

نصائح لسائقي الطرق الوعرة

الأدوات

اقتراح ميّزة جديدة

إرسال تقرير عن مشكلة تقنية

الإعدادات

حول

#MYLAND

مغامرتنا في البر مع تطبيق ارضي كانت برفقة سيارات لاندروفر ديسكفري التي سبق وكان لفريقنا تجربة مفصلة مع هذا الطراز الدفع الرباعي المزود بـ 7 مقاعد للركاب ، وتتوفر سيارة ديسكفري 2018 بخيارين من المحركات :

  • محرك بنزين V6 سعة 3 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 340 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 215 كم/س محددة إلكترونياً .
  • محرك ديزل V6 سعة 3 لترات مع تيربوتشارجد يولد قوة 258 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 8.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 209 كم/س .

يتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) زد اف من 8 سرعات.

نتمنى أن تكون مغامرتنا في البر برفقة سيارات لاندروفر ديسكفري وتطبيق أرضي قد أعجبتكم ، ونود تذكيركم أن هذا التطبيق المتوفر لجميع الهواتف الذكية مجاني بالتأكيد ويمكن استخدامه مهما كان نوع السيارة التي تقودها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع