Search
Close this search box.

تعديل سيارة لامبورجيني اوروس جديدة من مانسوري و MTM لتصبح قوية جداً

بعد أن عرفناكم يوم أمس على رولز رويس كالينان مانسوري معدلة لكي تعيش في الامارات فقط ، سنتحدث اليوم عن تعديل سيارة لامبورجيني اوروس جديدة من مانسوري و MTM لتصبح قوية جداً .

قبل استعراض التعديلات نرجح اقتراب موعد الكشف عن تحديثات فيس لفت ستحصل عليها سيارات لامبورجيني SUV ، وفقاً لصور تجسسية تم رصدها لنسخ تجارب متخفية أسفل التمويهات من طراز اوروس ، فكما تعلمون اقترب موعد الكشف عن أول سيارة فيراري SUV التي ستظهر في سنة 2022 كـ سيارة 2023 إن شاء الله .

ويبدو أن شركات التعديل تشعر حالياً بالخوف من المنافسة الشرسة بين فيراري و لامبورغيني على فئة سيارات SUV رياضية خارقة الأداء ، مما دفع مانسوري و MTM تتعاونان معاً من أجل تعديل سيارة لامبورجيني اوروس جديدة .

وبعد النجاحات من ناحية مبيعات عالمية مرتفعة سجلتها سيارات اوروس التي تخرج من مصنع لامبورجيني بشكل عدواني ، والتي تعتمد بشكل أساسي على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 641 حصان ( 650 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، سنعرفكم اليوم على أجدد تعديلات حصلت عليها من ناحية الشكل والميكانيك .

وفرت شركة مانسوري تعديلات خارجية تضمنت فتحات تهوية عملاقة يمكن رصدها من أقصى بعد ، تتضمن المجموعة الهوائية أيضاً مشتت هواء يستضيف في منتصفه نظام عادم ثلاثي المخارج .

كانت MTM مسؤولة عن استخلاص قدر أكبر من الطاقة من المحرك ، قام المتخصصون في تعديلات ما بعد البيع بتركيب زوج من الشاحن التوربيني الأكبر حجماً ، ونظام سحب مطور ، وفلتر هواء مخصص ، وناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات معزز للتعامل مع الحمل الإضافي ، بعد أن أصبحت قوة المكينة 1,001 حصان مثل عدد الأحصنة الصادرة من محرك W16 سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربينية تمتلكه الأسطورة الخارقة بوجاتي فيرون .

كما رفعت تعديلات ستيج 3 التي وفرتها MTM عزم دوران المحرك ليبلغ 1,250 نيوتن متر من عزم الدوران ، والذي يتم التحكم فيه إلكترونياً لتجنب وقوع مشاكل في القير علبة التروس المجهدة بالفعل ، ولم يتم الإعلان عن أرقام تسارع هذه السيارة .

لم يتم الإعلان عن تكلفة تعديل سيارة لامبورجيني اوروس جديدة من مانسوري و MTM لتصبح قوية جداً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع