Search
Close this search box.

تلميحات حول شاحنة رينجر رابتور R تعتمد على محرك V8

تلميحات رسمية حول احتمالية تقديم شاحنة رينجر رابتور R تعتمد على محرك V8 ، لتمشي على خطى شقيقتها الأكبر حجماً فورد F150 رابتور R جديدة كلياً القادمة خلال هذا العام .

قبل الحديث عن اصدار عالي القوة من المتوقع أن يتم تقديمه من بيك اب فورد رينجر ( Ford Ranger ) ، نود تذكيركم أن شهر نوفمبر من العام الماضي شهد على إطلاق الجيل الجديد كلياً من شاحنات رينجر 2022 ، ونحن الآن بانتظار اطلاق نسخة رابتور 2023 الجديدة كلياً منها ، والمتوقع اعتمادها على محرك V6 ايكوبوست ، سبق وظهرت بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات .

أما اليوم فتوفرت لدينا معلومات ترجح تقديم شاحنة رينجر رابتور R تعتمد على محرك V8 ! لتمشى على خطى شقيقتها الأكبر منها في الحجم فورد F150 التي توفر منها نسخة رابتور تعتمد على محرك V6 ايكوبوست سعة 3,5 لتر مع توين تيربو بقوة 450 حصان ( 456 حصان أوروبي PS ) و 691 نيوتن متر من عزم الدوران ، وهناك نسخة قادمة منها يتم اختبارها حالياً ستحمل اسم فورد F150 رابتور R ستعتمد على محرك V8 لكي تنافس رام TRX .

أثناء حديث نائب رئيس فورد لتطوير المنتجات العالمية ، السيد Trevor Worthington ، لفريق Cars Guide ، ” إن برونكو DR الرياضية القادمة يمكن أن تكون بمثابة مصدر إلهام لسيارة رينجر رابتور الجديدة ”.

وقال : ” هناك الكثير من أجزاء برونكو DR التي تعتبر معياراً وأساساً لـ سيارات برونكو القياسي وأسس رينجر التي نحن بصدد إطلاقها ضمن نفس البنية “.

عندما سُئل مباشرة عما إذا كانت سيارة رينجر 8 سلندر ستجذب العملاء ، بما في ذلك العملاء في أستراليا ، أومأ Mark Rushbook ، المدير العالمي لرياضة السيارات في فورد بيرفورمانس ، وقال ” إنه يمكن نقل الكثير من الميزات من برونكو DR إلى رينجر ” .

“ولكن في نهاية المطاف ، يجب أن يكون ذلك منطقياً ويعمل لصالح الشركة ، لا توجد خطط في الوقت الحالي ، لكننا نريد العمل عليها “.

ومن باب التنويه فقط تعتمد فورد برونكو DR 2023 الرياضية على محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة لا تقل عن 400 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وهي اصدار خاص سينتج منه 50 نسخة سيتم توفيرها خلال نهاية العام الجاري .

فور توفر معلومات رسمية تؤكد توفير شاحنة رينجر رابتور R تعتمد على محرك V8 سنزودكم بها علي الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع