Search
Close this search box.

توقعات صحفية صادمة حول مستقبل سيارة جولف 9 جديدة كلياً

سنستعرض معكم قبل نهاية الأسبوع الحالي توقعات صحفية صادمة حول مستقبل سيارة جولف 9 جديدة كلياً ، ونتحدث هل فعلاً لن يتم تقديم جيل تاسع من أشهر سيارات الهاتشباك في العالم !

قبل الحديث عن المستقبل نود تتذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جولف MK8 ، جيلها الثامن والحالي الذي كانت بدايته في سنة 2019 :

في شهر مارس من سنة 2021 ، أعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية عن حصول كل من ؛ جولف ( Golf ) ، و تي روك ( T-Roc ) ، و تيغوان ( Tiguan ) ، و باسات ( Passat ) على أجيال جديدة تالي ، وفي ذلك الوقت كان هذا البيان سابقًا لأوانه بالنسبة لـ سيارة الهاتشباك كون جيلها الأجدد تم الكشف عنه في سنة 2019 .

وفي مقابلة جديدة مع السيد توماس شيفر ( Thomas Schäfer ) الذي يشغل منصب مدير العمليات COO في فولكس فاجن ، قال بشأن تطوير الجيل التاسع من جولف ” لم يُتخذ القرار بعد ”.

تولى رئيس شركة سكودا السابق منصب رئيس شركة فولكس فاجن القيادة لشركة فولكس فاجن في الأول من أبريل من هذا العام ويتساءل عن مستقبل الجولف بسبب زيادة التكاليف مع تطوير السيارات المجهزة بمحركات الاحتراق ، من المتوقع أن تصل لوائح Euro 7 في السنوات القادمة ، وستؤدي هذه إلى رفع أسعار السيارة التي تعمل بمحركات احتراق داخلي بمقدار 3000 يورو إلى 5000 يورو ، وفقاً لما ذكره شيفر .

ومضى هذا الرئيس بالقول إن النهاية قريبة للـ سيارات التي يبلغ سرها في أوروبا 10 آلاف يورو ، لأن جعل محركات الاحتراق تتوافق مع التشريعات الحكومية الأكثر صرامة فيما يتعلق بالانبعاثات سيزيد من تكاليف التطوير .

بعد الحديث الأولي حول مستقبل سيارة جولف 9 جديدة كلياً ، تم تأكيد وجود تحديثات فيس لفت على VW جولف MK8 الحالية ، وسنحتاج إلى 7 إلى 8 سنوات قبل أن يحين موعد تقديم جيل جديد فهل سيتم ذلك أم لا سنعرف في المستقبل إن شاء الله ، حيث أن المصير مرتبط بحظر مبيعات السيارات الجديدة المجهزة بمحركات البنزين أو الديزل التي ستدخل حيز التنفيذ في الاتحاد الأوروبي في سنة 2035 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع