Search
Close this search box.

تويوتا سيكويا 2023 جديدة كلياً تكشف عن تصميمها بصور رقمية

هذه ليست المرة الأولى التي نستعرض بها شكل سيارة تويوتا سيكويا 2023 جديدة كلياً قادمة ضمن تصميم تخيلي نشر على الانترنت من خلال صور رقمية .

ولكن الصور التخيلية الرقمية المرفقة ضمن هذه الخبر تعتمد على صورة تشويقية رسمية لواحد من أجدد سيارات تويوتا 2023 ، التي سيتم الكشف عنها رسمياً خلال ساعات قليلة إن شاء الله ، وتم تخيل شكلها من قبل فريق التصميم الروسي Kolesa .

التصميم الرقمية الذي يتوقع كيف سيبدو شكل سيارة سيكويا جديدة مستلهم من شاحنة تويوتا تندرا 2022 جديدة كلياً ، وهذا أمر متوقع كون تندرا و سيكويا تتشاركان بالعديد من الأجزاء والمواصفات معاً .

وتظهر الصور المرفقة ضمن هذا الخبر واجهة أمامية لـ سيارة 2023 مع شبك وأضواء مستمدة من بيك اب تويوتا تندرا .

لحسن الحظ الصور التشويقية الرسمية أظهرت بعض من ملامح السيارة القادمة من الخلف لنلاحظ أنها تحمل خط من الكروم ، إلى جانب الخطوط الحادة على الهيكل ، ويتضح لنا جزء من الأضواء الخلفية ، كما أنها حملت اسم SEQUOIA فوق الصدام الذي مازال متخفياً .

لم تتوفر أي صور تشويقية أو تخيلية تظهر داخلية السيارة اليابانية الجديدة القادمة ، لكن التقارير الصحفية تشير إلى أنها ستشترك في الكثير من القواسم المشتركة مع تندرا ، لذلك يمكننا أن نتوقع أن تمتلك نفس أجزاء مقصورة الشاحنة الجديدة .

نشرت تقارير خلال العام الماضي تعلن أن تويوتا ستتخلص من محركات V8 ، وهذا ما حدث مع سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً ، لذا نتوقع أن تتشارك تويوتا سيكويا 2023 جديدة كلياً المكينة المستخدمة في شاحنة تندرا جديدة ، لتعتمد على محرك V6 سعة 3,5 لتر ، ويرجح أن تبدأ قوته من 348 حصان وستمتلك 549 نيوتن متر من عزم الدوران .

ومن المتوقع أن يتم توفير سيارة هايبرد 2023 من هذا الطراز بجيله الجديد كلياً ، لتجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء ، ويصدر من عملهم معاً قوة قد تصل إلى 437 حصان و 790 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيتم الكشف عن أجدد سيارات تويوتا 2023 اليوم 25 يناير الجاري الساعة 9:30 ليلاً بالتوقيت الشرقي أي الساعة 5:30 من صباح يوم غد بتوقيت المملكة العربية السعودية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع