Search
Close this search box.

تويوتا كامري 2025 جديدة بالكامل تظهر في صور رقمية على الانترنت

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي اليوم صوراً رقمياً لـ سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة بالكامل ، تتخيل كيف سيبدو شكل الجيل التاسع والقادم من سيارات كامري .

في البداية من باب تتذكيركم هذا ترتيب أجيال سيارات تويوتا كامري ( Toyota Camry ) :

  • الجيل الأول صنع من سنة 1983 حتى سنة 1986 .
  • الجيل الثاني صنع من سنة 1987 حتى سنة 1991 .
  • الجيل الثالث صنع من سنة 1992 حتى سنة 1996 .
  • الجيل الرابع صنع من سنة 1997 حتى سنة 2001 .
  • الجيل الخامس تم إنتاجه خلال السنوات من 2002 حتى 2006 .
  • الجيل السادس تم صنعه من سنة 2007 حتى عام 2011 .
  • الجيل السابع صنع خلال السنوات من 2012 حتى 2017 .
  • الجيل الثامن والحالي كانت بدايته في سنة 2018 .

ونحن اليوم نستعرض تخيلات رقمية تتوقع كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا كامري 2025 بجيلها التاسع القادم في المستقبل إن شاء الله ، بدون الاعتماد على أي تفاصيل من شركة تويوتا اليابانية .

وبدون أي شك مازال الوقت مبكر للغاية على تخيل تصميم كامري جديدة بالكامل التي تنافس ضمن فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم كلاً من ؛ هوندا اكورد ، و هونداي سوناتا ، و شفروليه ماليبو ، و مازدا 6 ، و كيا K5 ، و فورد فيوجن ، و نيسان التيما .

في الوقت الراهن لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن هوية تصميم سيارة تويوتا كامري الجديدة بالكامل ، ولا نعلم هل ستستمد جزء من شكلها من تويوتا كراون جديدة .

من المتوقع إطلاق الجيل القادم من كامري في السنوات القادمة ، ربما ستكون سيارة 2024 أو سيارة 2025. ، لا يُعرف الكثير عن السيارة السيدان اليابانية في الوقت الحالي .

بينما تتخذ تويوتا كراون سبورت ( Toyota Crown Sport ) الاختبارية شكل سيارة كروس أوفر ، قامت Throttle بتعديل أبعادها وتصميمها لتلائم مع جسم كامري الحالي ، لتكون النتيجة النهائية تخيلات رقمية لـ تويوتا كامري 2025 جديدة بالكامل .

تُظهر الواجهة الأمامية التخيلية لـ سيارة كامري من الجيل التاسع ملفتة للنظر مع مصابيح أمامية LED ، كما أنها تتميز بنفس الشبك الأسود الجريئ مثل كراون سبورت وستترك بالتأكيد انطباعاً خطيراً على الطريق إذا بدا مثل هذا ، وتم إضافة اطارات سوداء لامعة للسيارة مما جعل مظهرها يبرز .

كما تم تجديد الجزء الخلفي من كامري جديدة بأجزاء من تويوتا كراون سبورت ، بما في ذلك المصابيح الخلفية LED وشريط الإضاءة ، الشكل العام لغطاء صندوق السيارة مشابه لـ سيارة كامري 2022 الحالية .

سيحتفظ الجيل القادم من سيارات كامري بنفس بنية GA-K مثل الطراز الحالي ، وتشير بعض التقارير إلى أن تويوتا قد تمد قاعدة عجلات السيارة لزيادة مساحة المقصورة .

فيما يتعلق بالمحركات ، يشير تقرير صحفي غير رسمي نشر على موقع Wheels إلى أن تويوتا ستتخلى عن محرك V6 سعة 3,5 لتر تنفس طبيعي المتوفر في السيارة الحالية ، واستبداله بـ محرك تيربو جديد رباعي الاسطوانات سعة 2,4 لتر .

فور توفر معلومات رسمية عن سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع