Search
Close this search box.

تويوتا لاندكروزر 300 جديدة معدلة لتقتحم التضاريس الوعرة

سنعرفكم اليوم على سيارة تويوتا لاندكروزر 300 جديدة معدلة في شركة TJM الاسترالية بشكل خاص من أجل اقتحام أصعب التضاريس الوعرة .

وقبل كل شيء نود التنويه أن فريقنا في عرب جي تي استعرضنا معكم مؤخراً حلقات برنامج تغطية خاصة الأكثر مشاهدة في سنة 2021 ، وكانت في المركز الأعلى سيارة لاندكروزر 2022 جديدة كلياً التي جربها مصعب شعشاعة في إمارة رأس الخيمة وحصد الفيديو ما يزيد عن 1,360,127 مشاهدة .


وبالرغم من مواجهة تويوتا تباطؤ في عمليات إنتاج سيارات لاندكروزر جديدة بسبب أزمة نقص أشباه الموصلات العالمية ، التي سبق وتحدثنا عنها بشكل مفصل ضمن برنامج دردشة ، إلا أن الصانع الياباني وفر عالمياً هذا الطراز بقدر ما يستطيع ومازال مستمراً في صنعه بكثافة لكي يلبي الطلب العالمي الهائل على الجيل الجديد من سيارة الـ SUV كاملة الحجم .

تأتي تويوتا لاندكروزر 300 جديدة معدلة من شركة TJM الاسترالية المتخصصة بتعديل مركبات التضاريس الوعرة من شاحنات و سيارات SUV كبيرة ، مع قضبان حماية أمام المصابيح الأمامية والصدام الأمامي ، كونها سيارة مخصصة لتجاوز أصعب العوائق الوعرة ، وتم تركيب هذه القضبان بشكل لا يعيق تدفق الهواء ضمن عملية تبريد المحرك والحساسات حسبما أكدت شركة التعديل .

كما تم توفير أضواء LED على مصابيح الانعطاف ، وهناك أضواء موضعية كبيرة على منتصف الواجهة الأمامية يتوسطها وأعلى منها بقليل شعار تويوتا .

لتوفير حماية إضافية للجسم ، تقدم TJM قطعة تصفيح تحمي الحاجز الأمامي ، كما أنه يتصل بشكل ممتد نحو الجانب عن عتبات الأبواب .

تشمل التعديلات الخارجية أيضاً أنبوب التنفس على العمود A-pillar للتنفس بشكل أفضل في الظروف المتربة أو أثناء السير داخل مجاري المياه العميقة .

أحد المخاطر التي تحدث عند القيادة على الطرق الوعرة هو تحطيم المكونات الأساسية للهيكل السفلي أثناء السير فوق الصخور أو الأخطار الأخرى ، ولكن TJM وفرت مجموعة كاملة من ألواح التصفيح السفلية التي يمكنها حماية هذه القطع من التلف .

قامت الشركة بترقية أنظمة التعليق أيضاً ، لتشتمل على ماصات صدمات مزدوج الأنبوب مع صمام متعدد المراحل يتم التحكم فيه بالسرعة ،تتوفر أيضًا أذرع تحكم علوية مطورة ، تتميز لاندكروزر معدلة بإمكانية رفعها بمقدار 50 ملم ، وستتوفر التعديلات الجديدة خلال سنة 2022 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع