Search
Close this search box.

تويوتا GR بريوس 2023 تظهر بهذا الشكل الرقمي

حصلنا اليوم على أول مجموعة من الصور الرقمية التي تتخيل كيف يبدو شكل سيارة تويوتا GR بريوس 2023 ، رغم أن شركة تويوتا ( Toyota ) لم تعلن هل ستوفر نسخة رياضية من سيارة بريوس جديده .

قبل عرض الصور هذا ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن الجيل الخامس من سيارات تويوتا بريوس ( Toyota Prius ) :

والآن سنعرض عليكم صوراً رقمية قدمها المصممين X-Tomi و Theottle بعد أن تم تخيل كيف سيبدو شكل نسخة جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) اختصار جي ار ( GR ) من تويوتا بريوس الجديده كلياً .

صور سيارة تويوتا جي ار بريوس 2023 التخيلية الرقمية الغير موجودة على أرض الواقع :

وتمكن كل مصمم من إضفاء لمسة فريدة على الشكل الذي قد تبدو سيارة بريوس الرياضية نسخة جازو ريسينج ، تم تنفيذ كلا التصميمين بشكل جيد للغاية .

تم تصور بريوس جديدة رياضية من X-Tomi Design مع بعض لمحات التصميم من سيارة الكوبيه تويوتا GR86 ، لكنها تحافظ على هيكل القاعدة كما هو إلى حد كبير ، وتتميز بالستائر الهوائية نفسها الموجودة على الواجهة الأمامية لـ GR86 ، بينما في أماكن أخرى ، يتم الحصول على العجلات والمكابح وفتحات التهوية الأمامية من GR كورولا ، يكمل التصميم شارات GR وأقواس عجلات بلون الهيكل وفاصل أمامي وشفة خلفية وتنانير جانبية رياضية .

تصميم Theottle هو أكثر شمولاً بعض الشيء ، تخيل السيارة مع ما هو في الأساس مجموعة كاملة من هيكل تويوتا GR كورولا أعلى قاعدة بريوس ، لتحمل التخيلات الرقمية تصميم بسيط نسبياً للواجهة الأمامية ، كما أن مشاعل الرفارف الخلفية والتنانير الجانبية الممتدة تتوافق بشكل جيد مع خطوط بريوس الأصلية .

لم يذكر أي من المصممين ما ستدعمه التخيلات الرقمية لـ تويوتا جي ار بريوس 2023 من ناحية مواصفات ميكانيكية ، وهذا أمر متوقع كونها تتخيل شكل السيارة من الخارج لو قررت شركة تويوتا اليابانية توفير نسخة GR رياضية من أجدد سيارة هايبرد لديها .

من باب التذكير سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادة سيارة تويوتا  GR يارس ضمن برنامج سبيشل كار .

ملاحظة : عرفناكم يوم الخميس الماضي على أقوى سيارة تويوتا يارس GR في العالم ظهرت في البحرين .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع