Search
Close this search box.

جمس سييرا دينالي 2024 كهربائية بالكامل تظهر بشكل رقمي

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تتخيل تصميم شاحنة جمس سييرا دينالي 2024 كهربائية بالكامل ضمن صور رقمية نُشرت على الانترنت ، تمهد الطريق نحو المزيد من المنافسة المتوقعة ضمن فئة مركبات بيك اب كهربائية .

نود تذكيركم في البداية قبل الحديث عن سييرا EV بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع شاحنات سييرا من شركة جي ام سي ( GMC ) الأمريكية :

خلال السنوات القليلة الأخيرة علمنا أن هناك فئة سيارات جديدة ستشتد بها المنافسة بين عملاقة تصنيع السيارات في إنتاج سيارات بيك اب كهربائية بالكامل ، ليتم تخيل كيف قد يبدو شكل جمس سييرا دينالي 2024 كهربائية بالكامل نسخة الفخامة المطلقة من سييرا EV .

هذه التخيلات تمهد الطريق لـ طراز جديد قادم من جي ام سي لينافس كلاً من ؛ ريفيان R1T ، وشقيقتها جمس همر EV ، و فورد F150 لايتنينج ، و تسلا سايبر تراك القادمة بنسخة إنتاج تجاري .

ربما ستفكر مجموعة ستيلانتس المالكة لعلامة جنرال موتورز الأمريكية بأن سعر بيك اب همر الكهربائي الجديد مرتفع بعض الشيء ويتوجب عليها صنع مركبة أخرى ضمن هذه الفئة ولكن بسعر في المنتصف بين الهمر جديد ونسخة الإنتاج التجاري القادمة من شفروليه سلفرادو 2024 نسخة EV الكهربائية .

ربما ستكون شاحنة سييرا جديدة كهربائية طراز مناسبة لمنافس النسخة الكهربائية بالكامل لايتنينج من فورد اف سيرز ، كما سيتم تقديم شاحنة رام 1500 كهربائية إنتاجية أيضاً .

تم تخيل كيف سيبدو شكل شاحنة بيك اب جمس سييرا دينالي 2024 كهربائية بالكامل من قبل قناة AutoYa info على موقع اليوتيوب .

من باب التذكير تم مؤخراً الإعلان عن زيادة سعر همر EV جديدة موديل 2023 بمقدار 6,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 23,437 ريال سعودي ، مع استمرار الطلبيات السابقة بالأسعار الأولى بدون زيادة تكاليف الشراء ، ليبدأ سعر همر 2023 نسخة EV2 بقوة 622 حصان في السوق الأمريكي من من 86,245 دولار أمريكي أي ما يعادل 323,418 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع