Search
Close this search box.

هذه أول مرة نشاهد فيها جنوط سيارات شفافه يمكن القيادة عليها

لن تصدق المادة التي صُنعت منها جنوط سيارات حصلت عليها تويوتا سوبرا قديمة ! حيث جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي فيديو يوتيوب يوضح أغرب اطارات اعتمدت عليها سيارة سبورت وتحركت عليها على الطرق .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات تويوتا سوبرا ( Toyota Supra ) :

شاهد الفيديو الذي يعرفكم على جنوط سيارات شفافة غريبة للغاية ويمكن القيادة عليها :

تم تجريب عجلات كبيرة شفافة على سيارة حقيقية ! ليست أي سيارة هذه المرة بل سيارة رياضية أسطورية 2JZ من تويوتا سوبرا .

زودت هذه السيارة الرياضية بـ اطارات مصنوعة بالكامل من مادة قوية شفافة لتتخلى عن الجنط والعجلات وتسير على هذا الاطار الشفاف الغريب من نوعه !

قد يهمك : دهان سيارات يصعب تصديقه من ابداع فنان جرافيتي .

سبق وتم رصد سيارات تسير على اطارات خشبية أو عجلات مستمدة من الدبابات الحربية ولكن هذه أول مره نرصد سيارة زودت بـ اطارات مصنوعة من مادة قوية شفافه مثل الزجاج واستطاعت أن تسير عليها !

بعيداً عن هذه الاطارات الجنونية ، نود تذكيركم أن السيارة التي تم تعديلها وحصلت عليها هي واحدة من نسخة سيارات تويوتا سوبرا بجيلها الرابع الذي تم صنعه خلال السنوات من 1994 حتى 1998 ، وتعتمد على محرك 2JZ مكون من 6 اسطوانات بشكل خطي سعة 3 لترات .

قد يهمك : سيارات سبورت 2023 رخيصة .

بدون أي شك المادة التي صُنعت منها جنوط سيارة تويوتا سوبرا قديمة المعدلة هذه ليست عملية ، وهي مجرد مشروع تم تصويره لجذب الانتباه وتسجيل مشاهدات كبيرة على يوتوب ومواقع التواصل الاجتماعي ، ولكنه يستحق أن ينال الاعجاب والاحترام كونها فكره جديدة ومميزة للغاية حتى لو لم تكن عملية للاستخدام على مسافات طويلة وعند قيادة السيارة على سرعات عالية .

بكل صدق هل تتجرأ أن تقود سيارة تسير على جنوط سيارات شفافه مثل التي يُظهرها الفيديو ؟

نود تذكيرك تقوم شركة تويوتا اليابانية حالياً بإنتاج الجيل رقم 5 من سيارات سوبرا الذي كانت بداية صنعه في سنة 2019 بعد 17 عام من إيقاف إنتاج هذه السيارة الرياضية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع