Search
Close this search box.

رولز رويس جوست مانسوري جديدة تأتي مع العديد من قطع كاربون فايبر

سنعرفكم اليوم على رولز رويس جوست مانسوري جديدة معدلة التي حصلت على العديد من قطع الكاربون فايبر ، مما يجعلها ترضي الأغنياء بشكل خاص إضافي .

قبل الحديث عن أجدد سيارات مانسوري المعدلة نود تذكيركم واحدة من نسخ رولز رويس جوست 2021 انضمت إلى أسطول سيارات كريستيانو رونالدو ( Cristiano Ronaldo ) مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي حالياً ولاعب ريال مدريد سابقاً .

والآن نعرفكم على ما تميزت به السيارة الانجليزية المعدلة رولز رويس جوست مانسوري جديدة ، تأتي هذه السيارة الفخمة مع هيكل خارجي أبيض اللون يتضمن لمسات من باللون الأسود من غطاء المحرك الرنجات وحواف الزجاج ومقابض الأبواب وغيرها من أماكن .

وهناك خط رفيع ممتد من مقدمة السيارة حتى الخلف باللون البرتقالي المشع الذي يتناسق مع لون الشبك الأمامي الذي يتضمن من نصفه الأيمن هذا اللون والنصف الآخر باللون الأسود !

تحت غطاء المحرك ، تقدم مانسوري ( Mansory ) وحدة تحكم إلكترونية مطورة وشواحن توربينية جديدة ونظام عادم رياضي جديد ، هذه التزويدات والتعديلات رفعت من قوة سيارة جوست ليصدر من محرك V12 مكون من 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,75 لتر مع توين تيربو قوة وصلت إلى 720 حصان و 1,020 نيوتن متر .

التعديلات وزيادة القوة حسنت من تسارع السيارة الفخمة المعدلة فهي تحتاج إلى 4,4 ثانية لكي تتسارع من السكون وصولا إلى سرعة 100 كم/س ، بدلاً من 4,8 ثانية في الطراز الأساسي .

ومن باب تذكيركم وبعيداً عن حديثنا حول رولز رويس جوست مانسوري جديدة ، سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادة سيارة جوست 2021 بشكل مفصل وشامل ، وتأتي هذه السيارة الفخمة بدون تعديلات بقوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات .

كما وفرت مانسوري ترقيات على داخلية سيارة جوست جديدة ، تضمنت توفير مواد جديدة وابراز اللون البرتقالي الماندرين للمقصورة البيضاء من خلال تغطية مسند الذراع المركزي والمقود المصنوع من الجلد والكربون .

لم يتم توفير أي معلومات وتفاصيل رسمية تكشف عن سعر أجدد سيارات مانسوري المعدلة ، ولكننا نعلم أن سعر رولز رويس جوست جديدة يبدأ من من 332,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,246,875 ريال سعودي .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع