Search
Close this search box.

جيب جراند شيروكي معدلة وتمتلك العديد من الجماجم لتحاول إخافة من يشاهدها

جيب جراند شيروكي معدلة

جنون التعديل هو ما سنتحدث عنه بالتحديد ضمن هذا الخبر ، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي نسعى دائماً لتعريفكم على أنجح عمليات التعديل الميكانيكية والمظرية أيضاً ، كما أننا نزودكم بين الحين والآخر بمشاريع تعديل سيارات عجيبه ، ونجمة خبرنا لليوم ستكون سيارة الـ SUV الأمريكية جيب جراند شيروكي معدلة بشكل غريب للغاية .

ظهرت سيارة جيب جراند شيروكي معدلة مؤخراً على الطرق العامة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تحاول إخافة من يشاهدها ، أو لنكون أكثر صدقاً وهي تحاول لفت الأنظار نحوها ، بعد حصولها على العديد من مجسمات الجماجم المزيفة على هيملها الخارجي .

إضافة الجماجم تمت على صادم السيارة الأمامي الذي حصل على إضافات ليتم تثبيت هذه المجسمات عليه وتم إضافة عمدان وجماجم فوق سقف السيارة ، ومن الخلف حصلت السيارة على قضبان وإضافات عجيبة بالإضافة إلى علم أمريكا .

صور جيب جراند شيروكي

ولا يمكن تجاهل اللواصق التي حصلت عليها هذه النسخة من جيب جراند شيروكي معدلة بمظهر عنيف ، والإطارات الجديدة التي حصلت عليها السيارة .

ربما تستحق هذه السيارة لقب أغرب نسخة معدلة من طراز جيب جراند شيروكي ظهرت في أمريكا خلال عام 2018 ، ولكن من المبكر حسم مصير هذا اللقب فمازال هناك العديد من الأشهر بإنظار ظهور سيارات جراند شيروكي معدلة بشكل أغرب خلال 2018 إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متاعبي عرب جي تي رأيكم بنسخة الجماجم من جيب جراند شيروكي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع