Search
Close this search box.

جيب رانجلر 2022 معدلة بشكل مثير للأنظار من شركة ايطالية

سنعرفكم اليوم على سيارة جيب رانجلر 2022 معدلة بشكل مثير للأنظار من شركة ايطالية ، لتصل لمسات التميز من الخارج إلى الداخل وتنتهي مع التحسينات الميكانيكية التي حصلت عليها السيارة المعدلة التي حملت اسم ميليتيم رانجلر فيروكس 500 .

عادت شركة صناعة المركبات الإيطالية ميليتيم ( Militem ) إلى العمل مع أحدث مشاريعها من السيارات المعدلة التي نعرفكم عليها ضمن هذا المقال ، لتكون النجمة سيارة رانجلر V8 .

تعتمد السيارة الأمريكية المعدلة التي نعرفكم عليها اليوم على جيب رانجلر روبيكون 392 التي تم الكشف عنها لأول مرة بنسخة الإنتاج التجاري في شهر نوفمبر من سنة 2020 ، والتي تعتمد بشكل أساسي بدون أي تعديل على محرك 8 سلندر سعة 6,4 لتر يولد قوة 470 حصان و 737 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

يمكن الحصول على نسخة روبيكون 392 من جيب رانجلر 2022 معدلة من شركة ميليتيم مقابل مبلغ مالي ليس بالقليل قدره 149,500 يورو أي ما يعادل 158,000 دولار أمريكي أو 592,500 ريال سعودي .

بداية التعديلات التي توفرت على سيارة روبيكون جديدة تضمنت بدي كت ( body kit ) ملفت للنظر يتضمن واجهة أمامية تم إصلاحها مع صدام وشبك جديد ، وقامت ميليتيم أيضاً بتوفير أقواس عجلات بارزة ، وصنعت غطاء محرك جديد لسيارة رانجلر يتضمن مدخل هواء كبير لتبريد محرك V8 .

كما عمل صانع السيارات الايطالية على جعل جميع الفصلات الخارجية باللون الأسود ، مع تركيب لوحات طينية وشريط أضواء LED على المصد الأمامي وأجهزة استشعار ولوحات تشغيل الإلكترونية قابلة للسحب ومصابيح LED ملونة .

إحدى التحسينات الأكثر لفتاً للنظر التي حصلت عليها سيارة جيب رانجلر 2022 هي الاطارات المطروقة مقاس 22 × 9.5 إنش والملفوفة بـ عجلات حجم 325/50 ، ويمكن طلب السيارة المعدلة مع مجموعة من اطارات مقاس 20 × 10 إنش تحيط بها عجلات مناسبة لجميع التضاريس ، كما تشمل التعديلات الرئيسية التي تم إجراؤها على الجزء الخلفي إزالة الاطار الاحتياطي والعوادم الرباعية المميزة .

تأتي رانجلر روبيكون V8 المعدلة مع فرامل FERŌX500 مع دسك بريك أمامي حجم 370 ملم و 6 مكابس ، ومن الخلف حجم دسك البريك أيضاً 370 ملم وتمتلك 4 مكابس ، وتتضمن بريكات مخرمة في الأمام والخلف .

وضعت شركة ميليتيم الايطالية لمساتها التعديلية أيضاً على داخلية رانجلر لتوفر مقاعد أمامية جديدة وتغلفها بجلد نابا والكنتارا مجهز يدوياً ، بتشطيبات باللونين الأسود والأحمر ، يوجد أيضاً جلد مُجهز حديثاً تم توفيره على منطقة لوحة العدادات وبطانات الأبواب وبطانة مقصورة الأمتعة ، كما تم أيضاً تركيب عجلة قيادة جديدة مع لمسات من ألياف الكربون ، وإذا كان العملاء يفضلون أن تبدو المقصورة أقل لفتاً للانتباه من سيارة FERŌX500 ، فهناك عدد كبير من خيارات التخصيص المتاحة .

تأتي سيارة جيب رانجلر 2022 معدلة مع ضمان لمدة 36 شهر أو حتى قطع مسافة 100 ألف كم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع