Search
Close this search box.

لون أخضر جنوني حصلت عليه سيارة فيراري 2023 الأهم

عرضنا عليكم منذ أيام تجربة قيادتنا لـ فراري 296 GTS ، واليوم جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية نجمتها جيب فيراري ، سيارة فيراري بوروسانجوي ( Ferrari Purosangue ) ، بعد أن حصلت على ثاني عملية تعديل رقمية على الانترنت .

تعتبر فيراري بوروسانجوي 2023 أجدد سيارات فيراري الايطالية الخارقة وقد يعتبرها البعض سيارة SUV ولكنها في الحقيقة فئة مختلفة قليلاً وجديدة تمتلك 4 أبواب و 4 كراسي سبق وعرفكم عليها زميلنا صهيب شعشاعة عن قرب .

وكان آخر معلومات رسمية من الشركة عن جيب فيراري ، كما أطلق عليها متصفحي جوجل من الدول العربية ، بإيقاف استقبال طلبات الشراء المسبق لها بعد تسجيل عدد هائل من حجوزات العملاء التي ستجعلهم العديد منهم ينتظرون إلى عامين مقابل الحصول على فيراري 4 أبواب .

واليوم سنعرض عليكم صوراً نجمتها سيارة فيراري بوروسانجوي معدلة رقمياً من قبل المصمم الرقمي Ildar ، بعد أن قدمنا لكم خلال هذا الشهر تعديل رقمي آخر لهذه السيارة الجديدة كشفت عنه شركة DMC على الانترنت .

مع هيكل خارجي مدهون بلون أخضر مميز وقطع جديدة وفرها بدي كت زاد من عرض السيارة وتميزها بالإضافة إلى اطارات أكبر في الحجم كانت هذه حزمة التعديلات الرقمية على فراري جديدة .

رغم خطوطها الرياضية العريضة بشكل أساسي إلا أن ildar project أخذ السيارة الجديدة خطوة إلى الأمام من خلال تمديد الرفارف الأمامية والخلفية ، وأضاف قطع جديدة لونها أسود ، وتم توفير اطارات جديدة من علامة Vissol Wheels الروسية يبدو أن حجمها أكبر بكثير من اطارات فيراري بوروسانجوي التي يبلغ حجمها بشكل أساسي 22 إنش في الأمام و 23 إنش في الخلف ، ويبدو أن التعديلات الرقمية زادت من عرض العجلات أيضاً .

وتشمل التعديلات الأخرى جناح أمامي أسفل الصدام ، ولمسات من ألياف الكربون على المصد ، تمت إزالة شعار فيراري الحصان الجامح من الشبك الأمامي ، كما تم استخدام غلاف الفويل الأسود على المصابيح الأمامية يجعلها تبدو تقليدية أكثر .

يتم تعزيز النكهة الرياضية بشكل أكبر من خلال الرسومات السوداء على غطاء المحرك إلى جانب أغطية المرايا المصنوعة من ألياف الكربون ، حصلت النهاية الخلفية على جناح أكبر مثبت على السقف ، وزعانف إضافية فوق المصابيح الخلفية LED ، ومشتت هواء تم إعادة تصميمه يضم 4 فتحات اكزوزت وضوء بريكات مستلهم من فرامل F1 .

عرفناكم على التعديل الرقمي الذي حصل عليه هيكل أجدد سيارات فيراري 2023 .

من باب التذكير هذه مواصفات سيارة جيب فيراري الميكانيكية الأساسية :

تعتمد على محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 715 حصان ( 725 حصان أوروبي PS ) و 716 نيوتن متر من عزم دوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش .

يبدأ سعر فيراري بوروسانجوي 375,888 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,409,580 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع