Search
Close this search box.

جيب كوبيه سيارة فضائية خيالية شكلها الخارجي غريب جداً

سيارة جيب خيالية

سنزودكم في هذا الخبر بمجموعة من الصور التخيلية لسيارة غير موجودة على أرض واقع ترسم شكل فضائي خيالي لـ سيارة جيب كوبيه غريبة جداً .

نشر المصمم المبدع Dejan Hristov على Bēhance.net صوراً تخلية لما قد تبدو عليه سيارة جيب كوبيه ، أو لنكون أكثراً وضوحاً هذه مجمة من الصور التي تتخيل نتيجة تصميم نسخة كوبيه من سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك ، التي سبق وجرب زملينا صهيب شعشاعة قيادتها والتي تعتمد على قلب نابض مستعار من سيارات دودج هيلكات .

صور جيب كوبيه

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة بورش كايين كوبيه 2020 التي ظهرت على الانترنت في شهر مارس الماضي قبل أن يتم إطلاقها رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 ، قد جذبت أنظار هذا المصمم بشكل دفعه يرسم بخياليه صوراً تمثل ما قد تبدو عليه سيارة جيب الكوبيه بتصميم مستقبلي جداً يجعلها قادمة من عالم الفضاء وبعيده كل البعد عن تصماميم سيارات جيب الجديدة الحالية .

بعيداً عن التصميم التخيلي لما قد تبدو عليه سيارة جيب كوبيه مستقبلية نود تذكيركم أن سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، التي تعتبر من أهم سيارات الـ SUV عالية الأداء ، تعتمد ميكانيكياً على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يولد قوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي من من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 289 كم/س .

صور جيب كوبيه جديدة

والآن شاركونا رأيكم بهذه التصميم التخيلية الغير موجودة على أرض الواقع ، كما نريد معرفة ذوقكم الخاص من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتمنى لو توفر شركة جيب الأمريكية سيارة كروس أوفر بتصميم كوبيه ؟؟؟ بتعليقكم أسفل هذا الخبر .

مجموعة من أجدد تجاربنا مع سيارات جيب الإنتاجية الحالية :

اختبارنا الأول لـ بيك اب جيب جلاديتور 2020 برفقة مصعب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة جيب رانجلر 2019 بجيلها الجديد بالكامل برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع