Search
Close this search box.

جينيسيس كوبيه جديدة تظهر بشكل تصميم سيارة تخيلية

جينيسيس كوبيه جديدة

جينيسيس كوبيه جديدة تظهر بشكل تصميم سيارة تخيلية غير موجودة على أرض الواقع هو ما سنتحدث عنه بالتحديد في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صورتين تخيليتين لـ سيارة  جينيسيس بابين ، تم توفيرهم من خلال رسوم تخيلية قدمها فريق مدونة Genesis G70 Forum ونشروا على الانترنت .

كما تلاحظون أعزاءنا المتابعين لصور التخلية لسيارة الكوبيه الكورية الفاخرة هذه تعتمد على تصميم سيارة السيدان الإنتاجية جينيسيس جي 70 ، مما يجعل هذه الرسوم تتخيل بالتحديد سيارة جينيسيس جي 70 كوبيه .

وبعيداً عن تخيل توفير سيارة جينيسيس بنسخة كوبيه جديدة يتوجب علينا تذكيركم ببعض المعلومات المتعلقة بـ سيارات جينيسيس الكورية بالتحديد .

genesis-g70-coupe

قبل إنتهاء عام 2015 وبالتحديد في شهر نوفمبر انفصلت جينيسيس – Genesis لتصبح شركة سيارات مستقلة تمتلكها شركة هونداي الكورية متخصصة بصنع السيارات الفاخرة ، ومنذ ذلك الوقت قدمت شركة جينيسيس مجموعة من السيارات .

سيارات جينيسيس الإنتاجية التي تباع حالياً في الأسواق :

جينيسيس جي 70 – Genesis G70

جينيسيس جي 80 – Genesis G80

جينيسيس جي 90 – Genesis G90

سيارات جينيسيس الاختبارية التي تم إطلاقها حتى الآن :

جينيسيس نيويورك – Genesis New York

جينيسيس جي في 80 – Genesis GV80

جينيسيس اسينشا – Genesis Essentia

كما لاحظتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لا تضم قائمة السيارات الإنتاجية سيارة جينيسيس بفئة كوبيه ، ولا توجد معلومات من صانع السيارات الكورية الفاخرة ترجح تقديم سيارة جينيسيس كوبيه إنتاجية قريباً ، ولكننا متأكدين أن نسخة إنتاجية قادمة قريباً من سيارة جينيسيس GV80 لتكون أول سيارة SUV إنتاجية من شركة جينيسيس .

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي برغب بصنع سيارة  كوبيه جديدة من شركة جينيسيس ؟؟؟ شاركونا رأيكم من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

جينيسيس-G70-2018

نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق وجرب قيادة سيارة جينيسيس G70 وبشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة ، وتسعى هذه السيارة إلى منافسة كلاً من :

  • لكزس IS
  • جاكوار XE
  • انفينيتي Q50
  • مرسيدس C Class
  • بي ام دبليو الفئة الثالثة
  • اودي A4
  • كاديلاك ATS
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع