Search
Close this search box.

اعرف نوع السيارة التي يتنقل على متنها الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك

سنكشف لكم اليوم عن نوع السيارة التي يتنقل على متنها الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك ، هذا ما كشفه عن فيديو جديد نُشر على يوتيوب .

يُقال إن الممثل الأمريكي بن أفليك ( Ben Affleck ) البالغ من العمر 50 عاماً قد استلم مؤخراً سيارة ريفيان ار 1 اس ( Rivian R1S ) الأمريكية الكهربائية بالكامل والجديدة تماماً، وشوهد النجم الشهير مؤخراً وهو يقود سيارته الجديدة وبرفقته زوجته الجديدة النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز ( Jennifer Lopez ) البالغة من العمر 53 عاماً .

فيديو يوضح نظرة عن قرب على أجدد سيارات الممثل الأمريكي :

بشكل عفوي وبسيط روج أحد أشهر الأزواج في أمريكا لواحدة من أجدد السيارات الكهربائية الأمريكية الصنع بدون أن يقصدوا ذلك ، وتم رصد الثنائي على متن ريفيان R1S سوداء اللون يقودها بن أفلك على الشوارع العامة في المدينة الساحلية سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

بالإضافة إلى امتلاك سيارة ريفيان R1S سعرها حول 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375 ألف ريال سعودي ، ورد أن أفليك اشترى أيضاً سيارة فورد برونكو كلاسيكية قديمة كهربائية معدلة لا يقل سعرها عن 265 ألف دولار أمريكي أي مايعادل 993,750 ريال سعودي .

دخلت سيارة SUV الكهربائية مؤخراً خطوط إنتاج شركة ريفيان ( Rivian ) الأمريكية بعد سنوات من بداية إنتاج شقيقتها سيارة بيك اب ريفيان R1T الذي ينافس بالتحديد فورد F150 لايتنينج ، مما يعني أن السيارة التي رصد على متنها الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك جديدة كلياً وقد لا يعرف نوعها عند مشاهدة الفيديو العديد من الأشخاص .

ولكننا في عرب جي تي متأكدين من أن بن أفلك يعتبر في الوقت الراهن أشهر شخص قام بقيادة سيارة SUV الكهربائية الجديدة ريفيان R1S .

اقتربت الشركة الناشئة ريفيان من تحقيق هدف الإنتاج المنخفض لعام 2022 ، حيث كانت تتوقع في البداية بناء 50 ألف سيارة جديدة العام الماضي ، ولكن بعيداً عن التوقعات قامت بإنتاج 24,337 سيارة أي نص العديد الذي كانت تطمح له ، وهو ما كاد أن تصل إليه ، وقامت الشركة بتسليم ما يزيد قليلاً عن 20 ألف سيارة قبل نهاية عام 2022 .

تعتمد السيارة التي يقودها بن أفليك زوج جينيفر لوبيز على نظام بقع كلي للعجلات AWD لتتسارع من السكون إلى 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال 3 ثواني ، ويمكنها قطع مسافة تتراوح بين 418 إلى 517 كم ( 260 إلى 321 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة على حسب النسخة ، وتتسع لنقل 7 أشخاص على متنها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع