حارس كريستيانو رونالدو الشخصي حطم سيارة سعرها 2 مليون دولار

تعرض حارس كريستيانو رونالدو الشخصي لموقف لا يحسد عليه بعد أن حطم سيارة بوغاتي فيرون فيتيس سعرها 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,5 مليون ريال سعودي يمتلكها لاعب كرة القدم الشهير .

حيث قضى أحد حراس رونالدو الشخصيين يوماً فظيعاً بشكل خاص في المكتب يوم الاثنين بعد تعرضه لحادث على متن سيارة نجم كرة القدم الخارقة المحدودة الإنتاج التي تحمل شعار شركة بوغاتي .

تؤكد التقارير الواردة من أوروبا أن رونالدو والوفد المرافق له موجودون حالياً في مايوركا اسبانيا وكان يسافر في قافلة صغيرة على متن سيارة أخرى وقت وقوع الحادث ، وتُظهر الصور التي التقطت في أعقاب الحادث أن السيارة الفرنسية الخارقة اصطدمت بجدار من الطوب على جانب طريق بعد أن بدا وكأنها انحرفت عن المسار بسرعة كبيرة للغاية .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

ذكرت صحيفة ديلي ميل أن حارس كريستيانو رونالدو الشخصي ولم يتم يذكر اسمه نزل من السيارة بعد الحادث لمواصلة رحلته مع لاعب كرة القدم البرتغالي ، تاركاً موظفين آخرين للتعامل مع الشرطة .

وتقول صحيفة Cronica Balear الإيطالية تم إزالة سيارة بوغاتي فيرون فيتيس بعد أن تعرضت للحادث بواسطة شاحنة وغطيت في قماش مشمع أزرق اللون .

تشير الصور التي تمت مشاركتها عبر الإنترنت من قبل The Daily Mail للسيارة إلى أنها تعرضت لبعض الأضرار في الواجهة الأمامية مع وجود خدوش مرئية ، بالإضافة إلى ذلك يبدو أن جانب الركاب في بوغاتي فيرون جراند فيتيس يحتاج إلى بعض الإصلاحات الجادة .

وقال مصدر في حديث لصحيفة التابلويد البريطانية إن الحارس الشخصي الذي يقود البوغاتي تحمل المسؤولية الكاملة عن الحادث .

وقال المصدر: ” اصطدمت السيارة الخارقة بجدار ولكن لم يكن هناك سوى أضرار مادية ولم يصب أحد ، وتحمل السائق المسؤولية الكاملة عما حدث ، المعلومات حول من كان وراء يقود البوغاتي وقت الاصطدام مسجلة في قاعدة بيانات للشرطة وهناك يمكن للمحكمة أو الضباط الوصول إليها إذا كانت هناك حاجة لإجراء المزيد من التحقيقات ” .

ومن باب المعرفة نقل رونالدو سيارته النادرة بوغاتي إلى جزيرة مايوركا الاسبانية إلى جانب سيارته مرسيدس جي كلاس ، وهو بالتأكيد يمتلك ثروة ضخمة لا تجعل من عملية تصليح بوغاتي فيرون فيتيس المحطمة مشكلة له لو لم تتجاوب معه شركة التأمين .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع