Search
Close this search box.

حلقات برنامج سبيشل كار الأكثر مشاهدة في سنة 2021

يفصلنا عن نهاية عام 2021 أيام قليلة كل عام وأنتم بألف خير ، مما دفع فريقنا في عرب جي تي على استعراض أكثر سيارات مميزة ضمن برنامج سبيشل كار سجلت مشاهدات عالية ولله الحمد .

الترتيب من الأكثر مشاهدة إلى الأقل :

أول سيارة تويوتا لاندكروزر 6X6 في العالم بتعديل عراقي

سيارة تويوتا لاندكروزر 6X6 معدلة تسير على 6 عجلات تم تعديلها بالكامل في العراق من قبل مالكها حسين التميمي ، حصد هذا الفيديو الذي تم تصوير لقطاته في دولة العراق الشقيقة مشاهدات تزيد عن 900,000 .

للأسف صهيب لم يتمكن من قيادة هذه النسخة المميزة للغاية من سيارات لاندكروزر كونها في العراق ، ولكنه التقى في دبي مع مالكها الذي قام بتعديلها ، وهي في الأساس تويوتا لاندكروزر VXR تم تعديلها وبكل فخر عربياً بنسبة 100% في العراق لتسير على 6 عجلات .

أفخم تويوتا لاندكروزر 2022 في العالم تخفي بداخلها العديد من الأسرار

بعد أن عرفناكم على سيارة لاندكروزر 2022 الجديدة ضمن برنامج تغطية خاصة ولأول مرة في عرب جي تي نقدم لكم حلقة سبيشل كار نجمتها إحدى نسخ هذه السيارة اليابانية الجديدة ، قبل أن نزودكم بتجربة مفصلة لها ضمن برنامج تجربة قيادة .

حصدت هذه الحلقة مشاهدات بلغ قدرها 819,692 ، وهي تعتمد في الأساس على لاندكروزر GXR 2022 تعتمد ميكانيكياً على محرك 6 سلندر تنفس طبيعي سعة 4 لترات يولد قوة 271 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 6 غيارات .

التعديلات التي حصلت عليها سيارة لاندكروزر جديدة هذه كانت داخلية وبالتحديد لمقاعد الصف الثاني لكي تصبح فخمة جداً .

مرسيدس سبرينتر معدل تحول إلى قصر عملاق متحرك

عرفنا صهيب كيف تحول باص مرسيدس موديل 2019 بالجيل الثالث من طراز سبرينتر إلى قصر عملاق متحرك ، وحصدت هذه الحلقة أكثر من 590,259 مشاهدة .

تم تعديل باص مرسيدس سبرينتر من قبل شركة ديزاين في اي بي ( Design VIP ) من الداخل ليصبح فخم جداً ، وبالتحديد في منطقة المقصورة الخلفية .

سيارة جيب رانجلر معدلة مع مطبخ وغرفة نوم تأخذك إلى نهاية العالم

إحدى النجمات التي لمعت من حلقات برنامج سبيشل كار كانت سيارة جيب رانجلر معدلة ترضي عشاق المغامرات والتخييم لتأخذكم إلى نهاية العالم ، وحصد هذه التجربة أكثر من 443,070 مشاهدة .

حصلت هذه النسخة من سيارات رانجلر المملوكة من قبل مروان سمعان تعديلات عديدة تضمنت توفير ما يحتاجه أي شخص يريد الذهاب في سيارته برحلة تخييم .

خفايا تعديل سيارة دودج تشارجر قديمة مع مكينة هيمي بقوة 600

سيارة دودج تشارجر قديمة موديل 1968 معدلة ومزودة بـ مكينة هيمي حصدت هذه التجربة ما يزيد عن 392,277 مشاهدة .

نحن لا نتحدث عن النسخة الخاصة من الشركة التي تأتي بمكينة هيمي بل عن سيارة معدلة زودت بـ محرك هيمي معدل تم تكبير حجمه وحصل على ستروكر كت ليصبح سعة 7,800 سي سي وحصل على تعديلات شاملة تجعله بقوة 600 حصان ، وهو يتصل مع قير اوتوماتيكي من 3 غيارات مع شوط قير ممتاز ، كما تأتي هذه النجمة مع كاربراتير معدل ، و فل اكزوز معدل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع