Search
Close this search box.

خفايا تجهيز سيارة فورد موستنج GT3 جديدة قبل بداية 2024

سيارة فورد موستنج GT3 جديدة

نشرت فورد بيرفورمانس ( Ford Performance )  الحلقة الأولى من سلسلة وثائقية مكونة من خمسة أجزاء تؤرخ رحلة الاختباريات التي تقوم بها سيارة فورد موستنج GT3 جديدة قبل مشاركتها في سباق رولكس 24 في دايتونا في يناير من العام المقبل إن شاء الله .

تقدم سلسلة الفيديوهات التي ستنشر على موقع اليوتيوب ، والتي تحمل عنوان Mustang Endurance ، نظرة واضحة على التجارب والمحن التي واجهها الفريق في إعداد منافسه للموسم الجديد من سباقات التحمل . كما نستمع أيضاً إلى رؤساء الفرق والسائقين وأفراد الطاقم ، بالإضافة إلى المهندسين والمصممين وبناة المحركات الذين يصنعون السحر خلف الكواليس .

شاهد الحلقة الأولى من سلسلة الفيديوهات الجديدة التي ستنشرها فورد بيرفورمانس :

تتميز الحلقات بموضوعات مميزة ، حيث تتعامل فورد مع القصة كما لو كانت سيارة فورد موستنج GT3 جديدة المخصصة للسباقات وكأنها عداءة ماراثون .

فورد موستنج GT3 جديدة

قامت فورد بيرفورمانس بتشبيه تطوير الهيكل والديناميكا الهوائية بالتدريب الذي يتحمله الرياضي لبناء جسمه ، بينما يُنظر إلى المحرك على أنه قلب العداء . يمثل العقل الأشخاص الذين يحققون كل هذا، ومن بينهم Kevin Groot مدير السيارات الرياضية العالمية ، و Larry Holt رئيس Multimatic Motorsports ، و Mark Rushbrook المدير العالمي لشركة Ford Performance Motorsports .

قد يهمك : أكثر سيارة فورد موستنج متطورة حتى الآن تخضع لاختبارنا

 

سيكون نفق الرياح ” Rolling Road ” الجديد من شركة فورد ، والذي تم تركيبه منذ ستة أشهر تقريباً ، حاسماً في إعداد سيارة موستنج GT3 لأول مرة في سباقات التحمل ، حيث أعلنت الشركة التي يقع مقرها في ديربورن العام الماضي أن موستنج ستهدف أيضًا إلى إثبات قوتها في سباقات GT4 وNASCAR و NHRA Factory X . كما أنها تتنافس بالفعل في سلسلة Supercars الأسترالية ، حيث تتنافس عدوتها سيارة شفروليه كورفيت .

بعد بنشر الفيديو الأول من هذه السلسلة ، يمكننا أن نتطلع إلى الحلقة الثانية بعد أسبوع من الآن ، في 22 ديسمبر . وبعد عطلة عيد الميلاد ، سيتم نشر الحلقة الثالثة يوم الجمعة 5 يناير ، تليها الحلقة الرابعة في 12 يناير إن شاء الله ، وسيتم عرض الحلقة الخامسة والأخيرة في 2 فبراير بعد مشاركة سيارة فورد موستنج GT3 جديدة في سباق رولكس 24 في دايتونا الذي سيقام بين الفترة من 27 إلى 28 يناير إن شاء الله .

قد يهمك : فورد موستنج GT3 تظهر في لومان قبل المشاركة في سباقات 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع