Search
Close this search box.

درفت في منتصف شارع فيفث افنيو في نيويورك على متن فيراري 488 بيستا

من الصعب تخيل مقدار المخالفة التي ستترتب على سائق سيارة فيراري 488 بيستا قدم استعراض درفت في منتصف شارع فيفث افنيو في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية !

إذا كنت تقضي يوماً في مدينة نيويورك ، فلا بد أن ترى بعض الأشياء الغريبة أو غير العادية أو المجنونة ، سنضع هذه الحادثة التي يظهرها الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر بالذات في فئة ”الجنون” كما أنه يسجل درجة عالية من الاستهتار ومخالفة كافة القوانين المرورية .

وفقاً للفيديو يمكننا رؤيته سيارة بيستا من شركة فيراري بلون أسود مطفي تقوم بصنع حلقات درفت في منتصف أحد أهم الشوارع في مدينة نيويورك الأمريكية .

شاهد فيديو درفت مخالف لكل القوانين في منتصف شارع فيفث افنيو :

ولمن لا يذكر ظهرت نسخة بيستا من سيارات فيراري 488 لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في سنة 2018 ، وسبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة نسخة تجارب منها في وطنها الأم مدينة مارانيلو الإيطالية .

بدون أي شك هناك مخالفة كبيرة بانتظار هذا السائق المتهور الذي قدم هذا العرض في منتصف شارع فيفث افنيو في نيويورك .

مواصفات سيارة فيراري 488 بيستا ( Ferrari 488 Pista ) :

يبدو كما لو أن سائق 488 كان يتجول في شوارع المدينة بجانب سيارة لامبورجيني افنتادور SVJ ذات اللون الأحمر الساطع عندما قرر مالك فيراري الاستمتاع قليلاً في وسط الشارع باستعراض درفت مخالف للقوانين .

تعتمد هذه السيارة الايطالية الخارقة التي تحمل شعار الحصان الجامح على محرك V8 سعة 3,9 لتر توين تيربو يولد قوة 710 حصان ( 720 حصان أوروبي PS ) و 770 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات .

يبلغ وزن هذه السيارة الايطالية الخارقة 1,280 كيلوغرام بدون احتساب السوائل ، وتعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات مما يجعلها تتسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,85 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س بعد انطلاقها من السكون في 7,6 ثانية .

يبدأ سعر سيارة فيراري 488 بيستا في السوق العالمي من من 333,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,249,500 ريال سعودي .

قد يهمك : أفخم وأكبر سيارة فيراري تخضع لتجربة قيادتنا الأولى .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع