Search
Close this search box.

دهان سيارات يصعب تصديقه من ابداع فنان جرافيتي

سنعرفكم اليوم على نتيجة مذهلة بعد عملية دهان سيارات من قبل فنان جرافيتي تجعلك تعتقد أنك تشاهد صوراً من فيلم انيميشن .

نؤكد لكم أن صور السيارات المرفقة ضمن هذا الخبر حقيقية وموجودة على أرض الواقع وليست من عالم رسوم متحركة ، وهي تعتمد على استراتيجية للخطوط والاستخدام الذكي للظلال بمساعدة مجموعات من الألوان ضمن عمل فني مرسوم يدوياً ، لتكون النتيجة النهائية مذهلة لدرجة ستجعل عقلك يفترض أنها رسومات .

مجموعة صور تُظهر دهان سيارات فني جنوني جعل الواقع يتحول إلى فيلم انيميشن :

قدم هذا الدهان الذي رسم على هيكل السيارات فنان جرافيتي اسمه kbmerone يبلغ من العمر 34 عاماً شهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، سبق وقدم حمله ترويجية اسمها ” Chiaki’s Journey ” استخدم فيها سيارة اكيورا NSX Type S ، وقام بالرسم على هيكل السيارة الرياضية يدوياً أمام مجموعة من المصورين والمتفرجين وطائرة دون طيار ( طائرة درون ) اتبعت العملية .

الفنان الذي قدم لوحة فنية على متن واحدة من سيارات اكيورا ، حصل على فرصة ثانية ليتعاون على نطاق واسع مع شركة بيع سيارات ليقدم مجموعة من اللوحات الفنية على هياكل السيارات ، مما ساعد في الحصول على مزيد من التقدير لعمله الاحترافي للغاية .

قبل أن يصل إلى دهان سيارات المذهل هذا كانت بداية هذا الفنان بالرسم على الجدران ، وبدأ بعدها في مشاريع صغيرة تقديم نفسها على شكل شعارات مخصصة وتصميمات للقمصان وفنون جدارية ، بعد ذلك كلفه فريق Jacksonville Jaguars بتخصيص رسومات على أحذية الرياضية الخاصة باللاعبين ، وقد أدى ذلك إلى تواصل الرياضيين الآخرين معه .

لم يكن الانتقال إلى السيارات أمراً معقداً بالنسبة لهذا الفنان الجرافيتي ، وكما صرح ، ” أردت فقط رسم الجرافيتي على سيارة لذلك وجدت بعض الأصدقاء الذين سيسمحون لي بذلك ، والآن من الجنون التفكير في المكان الذي ذهبت إليه ! ” .

وأضاف هذا الفنان بالنسبة للانتقال من عالم الفن على الجدران إلى الابداع في دهان السيارات ” عندما يتعلق الأمر بهذا النمط من الرسم ، أنا فقط أغوص في كل وظيفة وأسلوبها الحر ” ، بمجرد أن يشعر بالرضا عن عمله يصبح السطح مغطى بشكل واضح قبل اعتباره كاملاً ويتم تسليم السيارة إلى صاحبها .

عمل فني يستحق التقدير يوفر ابداع يجذب جميع الأنظار نحو السيارات التي رسم عليها هذا الفنان الجرافيتي .

بعيداً عن الفن والابداع سبق وعرضنا عليكم فيديو فلوق يكشف عن آخر لون حصلت عليها سيارة صهيب المرسيدس سي 63 بعد تغييره للمرة الثالثة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع