Search
Close this search box.

دودج تشارجر هيلكات معدلة أصبحت أعرض من لامبورجيني افنتادور

تم الكشف عن سيارة دودج تشارجر هيلكات معدلة من قبل شركة S. Bader Karosserie und Lack الألمانية التي أصبحت أعرض من لامبورجيني افنتادور الايطالية .

النسخة التي نتحدث عنها بالتحديد من سيارات دودج تشارجر هي تشارجر SRT هيلكات وايد بودي ، حصلت على حزمة تعديلات زادت من مقدار عرضها من خلال توفير أقواس عجلات بارزة أعرض بمقدار 6 سم من كل جانب في الأمام و 10 سم من كل جانب في الخلف ، مما يعني أن عرض السيارة الأمريكية المعدلة أصبح يبلغ 2,1 متر أي أعرض من السيارة الايطالية الخارقة لامبورجيني افنتادور .

بالإضافة إلى زيادة عرض السيارة الأمريكية ، فإن امتدادات أقوس العجلات هذه تجعل سيارة السيدان الرياضية الأمريكية تبدو أكثر عدوانية من المعتاد ، كما تضمنت حزمة التعديلات جناح خلفي مدمج بغطاء الصندوق ، وتم توفير غطاء محرك مستمد من سيارة تشارجر ريد اي .

كما تم تركيب مجموعة جديدة من الاطارات على دودج تشارجر هيلكات معدلة من نوع Schmidt FS Line مقاس 21 إنش بتصميم مكون من 3 أجزاء لونها نحاسي داكن محاطة بـ عجلات حجم 295/35 في الأمام و 355/25 في الخلف .

وتضمنت التعديلات أيضاً مجموعة من الفواصل مقاس 25 ملم لضمان استقرار العجلات بشكل مثالي مع الرفارف الجديدة ، وحصلت على نظام التعليق من Eibach .

كما وصلت التعديلات إلى محرك سيارة تشارجر هيلكات التي تعتمد على مكينة V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج مع بعض الترقيات تضمنت مدخل هواء ونظام عادم GME Performance وهناك تفاصيل تعديل أخرى ولكن لم يتم الإعلان عن قوة المحرك بعد التزويدات .

بعد أن عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على دودج تشارجر هيلكات معدلة الأعرض من لامبورجيني افنتادور ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات تشارجر :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع