Search
Close this search box.

أول معلومات عن سيارة دودج دورانجو 2024 جديدة كلياً

سنستعرض لكم ضمن هذا التقرير المعلومات الصحفية الأولية المتوفرة لدينا حول سيارة دودج دورانجو 2024 جديدة كلياً قادمة ، لتمثل الجيل الرابع من هذا الطراز الأمريكي .

قبل الحديث عن توفير جيل جديدة من سيارة SUV أمريكية ذات 3 صفوف من كراسي الركاب ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحديث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات دورانجو :

بدون أي شك نتفق جميعنا بأن سيارة دورانجو 2022 أصبحت قديمة جداً بعد مرور 11 عام على إنتاج الجيل الحالي ، مما يجعلنا نستعد لتغيير وتجديد شامل سيتم توفيره على سيارة دودج دورانجو 2024 .

ولمن لا يذكر هذا ترتيب أجيال سيارات دودج دورانجو ( Dodge Durango ) :

  1. الجيل الأول صنع من سنة 1997 حتى سنة 2003 .
  2. الجيل الثاني صنع من سنة 2003 حتى سنة 2009 .
  3. الجيل الثالث والحالي كانت بدايته في سنة 2011 وحصل على تجديدات ، وتعتبر دودج دورانجو هيلكات صاحبة لقب أقوى سيارة SUV في العالم أجدد نسخة إنتاجية من هذا الطراز .

وسبق وأشار تقرير صحفي غير رسمي نشر خلال هذا العام يثير الشك على مستقبل سيارة الـ SUV متوسطة الحجم ذات الثلاثة صفوف من كراسي الركاب ، مدعياً أنها ستخرج من خطوط الإنتاج في سنة 2024 مع نهاية الجيل الثالث والحالي .

ولكن فريق مدونة Mopar Insiders نشر معلومات صحفية تسلط الضوء إلى توفير جيل رابع جديد بالكامل من طراز دورانجو ، والذي سيصل علي تصميم جسد على الإطار ( body-on-frame ) الذي كان يتوفر في الجيل الأول والثاني من هذا الطراز ، مما يعطي قدرات عالية للسيارة عند اقتحام الطرق الوعرة ويوفر في استهلاك البترول .

كما أشار التقرير الصحفي أن سيارة دودج دورانجو 2024 جديدة كلياً ستتشارك بنفس الشاصي مع سيارتي ؛ جيب واجونير ، و جيب جراند واجونير ، أجدد سيارات SUV 2022 أمريكية ، كما قد تتشارك نفس محركات سيارة جيب 2022 الجديدة هذه التي سبق عرفناكم عليها ضمن برنامج تغطية خاصة برفقة مصعب شعشاعة .

يتوقع أن تشهد نهاية سنة 2023 إن شاء الله على إطلاق الجيل الرابع والجديد بالكامل من سيارات دورانجو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع