دودج هورنت 2023 تظهر في صور تجسسية وتبدو مثل الفا روميو تونالي

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن دودج هورنت 2023 ، سيارة SUV أمريكية جديدة تمثل فئة كروس أوفر صغيرة الحجم ، واليوم توفرت لدينا صوراً تجسسية لها تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات التي تخفي ملامحها .

رغم تخفي السيارة الأمريكية الجديدة والعملية القادمة أثناء اختبارها برفقة مهندسي شركة دودج الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) يبدو أنها ستتشارك بالكثير من الأجزاء والتفاصيل من الفا روميو تونالي 2023 ، كون شركة الفا روميو الايطالية مملوكة أيضاً من قبل ستيلانتس التي تأسست رسمياً في شهر يناير من سنة 2021 لتكون سادس أكبر مجموعة سيارات في العالم .

وسبق وعرفكم فريقنا في عرب جي تي على تونالي أجدد سيارات الفا روميو 2023 التي تم الكشف رسمياً عنها في شهر يناير من العام الحالي ، أول السيارات الهايبرد الإنتاجية من شركة الفا روميو ، وهي تأتي بحجم أصغر من الفا روميو ستيلفيو ، أول سيارة SUV تصنعها الفا روميو في تاريخها .

واليوم تم رصد نسخة تجارب من سيارة دودج هورنت 2023 مموه أثناء الاختبار في ولاية ميشيغان الأمريكية ، ليتضح لنا الشبه بينها وبين تونالي جديدة حيث تتشارك معظم ألواح هيكلها مع السيارة الإيطالية ، ويبدو أن الاختلافات في التصميم تتركز على الواجهة الأمامية التي تستبدل الشبك الأمامي والصادم والأضواء الأمامية التي تأتي مع أضواء LED ، وغطاء محرك جديد مع مداخل هواء على سيارة دودج جديدة تشير نحو أداء أعلى ربما سيكون على إصدار R/T وليس السيارة القياسية .

المظهر الجانبي لكلتا سيارتي دودج والفا روميو يبدو متطابقاً باستثناء الاطارات ذات القطر الأصغر ذات الخمسة أذرع ، وبالانتقال إلى الخلف يمكننا أن نرى نفس رسومات LED على المصابيح الخلفية الرفيعة ، يحتوي الجزء السفلي من الصدام الخلفي على تصميم مختلف عن المتوفر في تونالي الايطالية الهايبرد والتي تأتي مع أنابيب عادم مسدودة .

نسخة التجارب من أجدد سيارات دودج 2023 لا تظهر أي شيء يدل على أنها ستكون واحدة من السيارات الهايبرد ، ولكننا نعلم أن السيارة الإنتاجية ستتوفر بإصدار بلج ان هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,3 لتر تيربو مع محرك كهربائي ليصدر من عمل المحركين معاً قوة أقل من 272 حصان ( 275 حصان أوروبي PS ) الصادرة من السيارة الايطالية الفا روميو تونالي ، نتوقع أن تبلغ 237 حصان ( 240 حصان أوروبي PS ) مثل سيارة جيب كومباس هايبرد 4Xe .

في وقت سابق من هذا الشهر ، أكد رئيس شركة دودج السيد تيم كونيسكيس أنه ، باستثناء أي تأخير مفاجئ ، سيتم الكشف عن سيارة دودج هورنت 2023 الجديدة رسمياً في شهر أغسطس من سنة 2022 ، وتشير المصادر إلى أن الكروس أوفر الصغيرة سيتم إنتاجها في إيطاليا جنباً إلى جنب مع توأمها من الفا روميو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع