ديفندر جديدة معدلة من شركة ألمانية

حققت ديفندر جديدة نجاحاً عالمياً كبيراً بالنسبة لـ شركة السيارات البريطانية لاند روفر ( Land Rover ) التي تعمل على توسيع نطاقها تدريجياً من خلال توفير نسخ جديدة من هذا الطراز توفر قوة أكبر وقدرات اوف رود ( off-road ) أعلى على الطرق الوعرة .

بالنسبة لمالكي سيارات لاند روفر ديفندر الحاليين الذين يريدون المزيد من الأداء من سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم ، ستقدم لهم شركة التعديل الألمانية مانهارت ( Manhart ) حزمة خاصة من التعديلات ستنال إعجابهم تحمل تسمية DP 450 ، ونشرت أول صور رسمية تشويقية لها قبل إطلاق سيارة اوف رود معدلة بشكل رسمي .

فبعد أن عرفناكم موخراً على القوة التي وصلت لها سيارة بورش كايين كوبيه 2022 معدلة من شركة مانهارت الألمانية ، سنتحدث اليوم عن أول معلومات وصور توفرت لدينا عن ديفندر جديدة معدلة من الشركة الألمانية الشهيرة أيضاً .

توجد لاند روفر ديفندر 2023 مانهارت المعدلة حالياً في العالم الافتراضي فقط من خلال رسوم رقمية تكشف كيف سيبدو شكل السيارة المعدلة القادمة في وقت قريب إن شاء الله .

وبغض النظر عن اللمسات الذهبية على هيكل السيارة التي تتناسق مع اللون الأسود لهيكل السيارة البريطانية والتي تمثل هوية مانهارت ، توفر حزمة تعديلات DP 450 بدون أي شك مجموعة اطارات جديدة تحيط بها عجلات مناسبة لجميع التضاريس والكثير من الملحقات و اكسسوارات السيارات التي ترضي عشاق الطرق الوعرة .

نلاحظ أن تعديلات سيارة ديفندر 2023 وفقاً للصور الرقمية التشويقية تتضمن شريط أضواء LED مثبت على السقف ، وأنبوب التنفس الذي يجعل منها سيارة مناسبة أكثر في السير داخل البحيرات والمستنقعات ، كما حصلت على ونش متعدد الأغراض للخدمة الشاقة على لوح الانزلاق المعدني في المقدمة ، ورف سقف يمكن الوصول إليه من خلال درج ، وأخيراً يبدو أن الخلوص الأرضي يزداد ، مما يشير إلى تعديلات على نظام التعليق الهوائي .

لم تدخل مانهارت في التفاصيل ، لكنها وعدت بزيادة إنتاج القوة في سيارة ديفندر جديدة معدلة لتصل إلى مقدار 444 حصان ( 450 حصان أوروبي PS ) ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن ديفندر P300 يعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 296 حصان ( 300 حصان أوروبي PS ) ، بينما تعتمد أقوى سيارات لاند روفر ديفندر الإنتاجية على محرك V8 سعة 5 لترات سوبر تشارج بقوة 518 حصان ( 525 حصان أوروبي PS ) .

يمكن للمهتمين بالترقيات المذكورة أعلاه الاتصال بمانهارت للحصول على مزيد من المعلومات .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع