Search
Close this search box.

رام 3500 قديمة معدلة تجعل من نفسها متميزة للغاية

بعد أن عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي فلوق يظهر مراحل تعديل وتزويد رام TRX أقوى وأسرع بيك اب إنتاجي في العالم برفقة صهيب شعشاعة في كراج النميري ، سنعرفكم اليوم على رام 3500 قديمة معدلة تجعل من نفسها متميزة للغاية .

نجمة هذا الخبر هي مركبة بيك اب رام 3500 لونج هورن ليمتد ميجا كاب ( Ram 3500 Longhorn Limited Mega Cab ) موديل 2016 ، وليس عليك حتى أن تكون خبيراً في شاحنات البيك أب الأمريكية لتدرك حجم هذا الشيء وتعلم أنها مركبة كبيرة جداً .

هذا هو نوع المركبات سيجعل معظم سيارات SUV تبدو صغيرة بالمقارنة فيها ، حتى أنها قد تكون مميزة وملفته للأنظار أكثر سيارة رولز رويس فانتوم عندما تقف بجانبها !

أمضى المالك السابق لـ رام 3500 قديمة معدلة الكثير من الوقت وبذل الكثير من الجهد في رفع مستوى هذه الشاحنة عن الطراز القياسي .

إن المظهر الأسود الشامل جعل من شاحنة رام القديمة هذه تبدو مهيبة للغاية ، على أقل تقدير ، ولن تضطر أبداً للقلق والبحث في مواقف السيارات حيث من الصعب رصد مكان يتسع لها !

تأتي الشاحنة الأمريكية المعدلة مع رنجات حجم 20 إنش محاطة بـ عجلات Nitto Ridge Grappler حجم 37 إنش ، تتضمن من الخلف 4 عجلات كل عجلين بجانب بعضهما البعض من الخلف ، ليكون عدد عجلات هذه المركبة 6 ولكن ليس بتوزيع مثل مرسيدس G63 AMG 6X6 بل مثل الشاحنات الكبيرة المخصصة للشحن .

وهناك الكثير من قطع التعديل التي تم توفيرها على هذه الرام ، بما في ذلك نظام تعليق زاد من ارتفاعها عن الأرض بمقدار 3 إنشات ، ومثبت توجيه منخفض ، وقضيب التواء .

ميكانيكياً تعتمد رام 3500 قديمة معدلة على محرك Cummins يعمل على الديزل سعة 6,7 لتر مع تيربو يتم تغذيته جيدًا بفضل خزاني وقود مصنوعين من مادة التيتان ، القادرة على استيعاب 81 جالوناً من البترول أي ما يعادل 368 لتراً من الديزل .

على مدى السنوات الست الماضية ، تم قيادة هذه الشاحنة لمسافة 48,000 ميل أي ما يعادل 77,248 كم فقط ، وتنتظر رام 3500 قديمة معدلة من يقوم بشراءها في مزاد ، ويبلغ أعلى عرض سجلته حتى لحظة كتابة هذا المقال 50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع