Search
Close this search box.

رحلة قيادة طويلة على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة في صيف الخليج

qx50 main

اليوم سنعرض عليكم فيديو جديد يوثق نتيجة رحلة قام بها زميلينا مصعب شعشاعة و كريم ديب على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة موديل 2019 ، لنختبر قيادتها بشكل مختلف من خلال قيادتها لمسافات طويلة ومتواصلة في درجات حرارة صيف الخليج التي تزيد عن 40 درجه سيليسيوس .

قبل الحديث عن المغامرة الجديدة التي نعرضها عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة انفينيتي كيو اكس 50 – Infiniti QX50 2019 سيارة الكروس اوفر اليابانية بجيلها الثاني الجديد ضمن برنامج تغطية خاصة عندما تواجد في مدينة لوس انجلوس الامريكية .

شاهد فيديو رحلتنا التي كانت بدايتها من دبي على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة :

بداية الحلقة كانت باصطحاب مؤسس موقعنا مصعب معنا للقيام بمغامرة تحتاج إلى قطع مسافات طويلة ، الوجه الأولى كانت على متن سيارة QX50 2019 فل اوبشن من شركة انفينيتي نحو العاصمة الاماراتية ابوظبي (بعد أن قام كريم بخدع مصعب عندما اصطحبه) ، لتكون القرية التراثية إحدى الوجهات التي ذهبنا إليها قبل أن يقرر كريم أن سيأخذ مصعب إلى الفجيرة حيث سيتناول الغداء !!! وقمنا بزيارة قلعة الفجيرة .

رحلتنا كانت من دبي إلى أبوظبي ثم دبي ، ومررنا في امارة الشارقة لكي نتوجه إلى الفجيرة ثم عدنا بحمد الله إلى دبي .

ومن باب التذكير فقط تحتفل شركة انفينيتي – Infiniti في يوم 8 نوفمبر القادم بمرور 30 سنة على تأسيسها ضمن مجموعة نيسان .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة انفينيتي QX50 الجديدة كالتالي :

تعتمد السيارة اليابانية على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو تشارجد يصدر منه قوة 268 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT من 8 سرعات ، لتتسارع QX50 من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 230 كم/س محددة الكترونياً ، وتأتي السيارة إما بدفع أمامي أو دفع كلي للعجلات (للأشخاص الراغبين بمعرفة الفرق بين أنظمة دفع السيارات شاهد الفلوق السابق) .

تحدث مصعب خلال الفديو عن تقنية CV التي توفرها لأول مرة انفينيتي على هذه السيارة ، والتي ساهمت في زيادة كفاءة استهلاك البنزين وفي زيادة نشاط QX50 .

يبلغ حجم خزان البترول في سيارة انفينيتي QX50 الجديدة 60 لتر ، ويأتي معدل استهلاك البنزين بشكل وسطي 9 لتر لقطع مسافة 100 كم .

داخلية انفينيتي QX50 الجديدةذكرنا خلال مغامرتنا لليوم تحدي راس بـ راس الذي عرضناه في شهر رمضان الفضيل وجمع بين انفينيتي QX80 ليمتد 2019 ضد لينكون نافيجيتور ريزيرف 2019 ، وتجربة قيادة سيارة Q30 التي توثق تعاون جمع بين انفينيتي و مرسيدس بنز .

ستلحق مغامرتنا مع سيارة انفينيتي QX50 الجديدة فيديو آخر على متن شقيقتها الأكبر انفينيتي QX80 سنعرضها عليكم قريباً إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع