Search
Close this search box.

رسمياً لمبرجيني افنتادرو SVJ تظهر بشكلها الحقيقي لأول مرة الآن

lamborghini-aventador-svj

بعد طول تشويق وإنتظار رغم حصولها على لقب أسرع سيارة إنتاجية على حلبة نوربورغرينغ ، إلا أن الثور الهائج لمبرجيني افنتادرو SVJ ظهر رسمياً الآن على الانترنت ، قبل ساعات من إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش – Pebble Beach في الولايات المتحدة الأمريكية .

حصلت Aventador SVJ ، النسخة الخاصة الأقوى من طراز لمبرجيني افنتادور اس ، على هيكل أخضر اللون يوفر لمسات خاصة تزيد من هويتها الهجومية وتزيد من الديناميكية الهوائية كما زودت بالعديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر ، وزودت السيارة بصادم أمامي مختلف وجناح خلفي كبير .

افنتادور SVJ

وفقاً للمعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي والتي تعتمد على ما نشرته مجلة Top Gear ، القلب النابض لـ سيارة Lamborghini Aventador SVJ محرك V12 سعة 6.5 لتر سيولد قوة 760 حصان و 720 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكما ذكرنا سابقاً تمكنت سيارة لمبرجيني افنتادور SVJ من قطع مضمار حلبة نوربورغريغ في ألمانيا خلال زمن قياسي وقدره 6:44.97 دقيقة ، لتسحب لقب أسرع سيارة مخصصة للقيادة على الطرق العامة من سيارة بورش 911 GT2 RS ، سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا لها ، التي تمكنت من قطع نفس هذه المسافة خلال زمن وقدره 6:47.3 دقيقة .

سيقوم زميلنا صهيب شعشاعة بتجربة قيادة السيارة الإيطالية الخارقة Lamborghini Aventador SVJ قريباً إن شاء الله .

ساعات تفصلنا عن التعرف على سيارة افنتادور SVJ والحصول على مواصفاتها الرسمية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع