Search
Close this search box.

رنج روفر سبورت SVR 2023 ظهرت في دبي بصور تجسسية

حصلنا اليوم على أوضح مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة رنج روفر سبورت SVR 2023 جديدة كلياً ، توضح نسخة تجارب مع أقل عدد من التمويهات الخارجية تم رصدها من قبل فريق Motor1 .

وكما يعلم عشاق سيارات رنج روفر من شركة لاندروفر البريطانية ، تعتبر نسخة اس في ار ( SVR ) نسخة الأداء الرياضي العالي من طراز رنج روفر سبورت ، وهناك جيل قادم من هذا الطراز سيتم الكشف عنه خلال أقل من أسبوعين إن شاء الله .

وسبق ونشرت شركة لاندروفر على حسابه الرسمي في موقع تويتر فيديو تشويقي يعلن وبشكل رسمي أن يوم 10 مايو القادم وبالتحديد في الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية سيشهد على الكشف وبشكل رسمي عن الجيل الجديد كلياً من سيارات رنج روفر سبورت ( Range Rover Sport ) .

ولا تتوفر لدينا معلومات رسمية تؤكد هل ستطل علينا سيارة الأداء العالي رنج روفر سبورت SVR 2023 في نفس يوم إطلاق سيارات رينج روفر سبورت الجديدة بفئاتها العادية .

وفقاً للصور التجسسية نلاحظ أنها رنج روفر SVR جديدة قادمة تحمل لوحة أرقام دبي ، والأهم من ذلك أن سيارة 2023 متخفية بعدد قليل من التمويهات الخارجية .

على عكس شكل رانج روفر سبورت قديمة ، تأتي سيارة 2023 مع 4 مخارج اكزوز مربعة التصميم ، ويمكن رؤية المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمصدات المعاد تصميمها على كل من الواجهات الأمامية والخلفية .

وتستمد السيارة عالية الأداء هويتها من الطراز الأكبر منها في الحجم ملكة سيارات SUV رنج روفر 2022 الجديدة كلياً التي جرب قيادتها زميلنا مصعب شعشاعة مؤخراً ، كونهما تعتمدان على نفس الشاصي MLA-Flex الجديد من شركة لاندروفر .

من باب تذكيركم هذا ترتيب عائلة سيارات رنج روفر من ناحية الأحجام :

  • رنج روفر الأكبر في الحجم .
  • رنج روفر سبورت .
  • رنج روفر فيلار .
  • رنج روفر ايفوك الأصغر في الحجم .

مواصفات رنج روفر سبورت SVR 2023 الميكانيكية المتوقعة :

ستعتمد على محرك BMW نفس المستخدم على منافستها اكس 5 ام ، مكينة V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو ، سيصدر منه قريبة من 615 حصان التي توفرها السيارة البافرية .

فور إطلاق هذه السيارة البريطانية عالية الأداء سنزودكم بتفاصيل الرسمية إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع