Search
Close this search box.

رنج روفر 2022 معدلة من شركة مانهارت سيارة مميزة بكل معنى الكلمة

جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور الرسمية الأولية التي تعرفنا على شكل سيارة رنج روفر 2022 معدلة من شركة مانهارت ( Manhart ) الألمانية لتجمع بين الأسود والذهبي بلمسات مميزة للغاية على أجدد سيارات لاندروفر البريطانية .

قبل استعراض تفاصيل أجدد تعديلات مانهارت ، نود التنويه بأن زميلنا مصعب شعشاعة سيتوجه خلال أيام معدودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليختبر إن شاء الله ولأول مرة قيادة أجدد سيارات رنج روفر ، بعد أن التقى بها قبل إطلاقها الرسمي ونشرنا الفيديو في يوم الكشف العالمي الرسمي عنها مساء يوم 26 أكتوبر من سنة 2021 الماضية .

اسم نجمة هذا الخبر مانهارت فوج ار في 650 رنج روفر ( Manhart Vogue RV 650 Range Rover ) ، وكما يعلم عشاق السيارات المعدلة نادراً ما تعدل شركة مانهارات سيارات غير التي تنتجها شركات ؛ بي ام دبليو ( BMW ) ، و مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) ، و اودي ( Audi ) ، لكن أحد أحدث المشاريع التي قدمتها الشركة تضمن الكشف عن رنج روفر 2022 معدلة .

التحسينات المرئية التي حصلت عليها أجدد سيارات رنج روفر دقيقة وتتضمن هيكل خارجي باللون الأسود الكامل مع لمسات ذهبية تضمن الشعارات وبعض الخطوط حول الشبك الأمامي وفتحات التهوية ومشتت الهواء ، وبدون أي شك تم توفير مجموعة اطارات جديدة متعددة الأضلاع ذهبية اللون .

بالتأكيد ، قد لا يكون المظهر الخارجي مناسباً للجميع ، ومع ذلك تنص مانهارت على أن هذا بيان خالص لما يمكن أن تحققه الشركة وأن التصميم الداخلي يتبع نفس الهوية الأساسية ، ليجمع بين اللونان الأساسيان الموجودان داخل المقصورة متطابقان مع الألوان الخارجية ، ومن الآمن أن نقول إنه تم إعادة تنجيد كل سطح يمكن لمسه تقريباً بالجلد الناعم ، وتعمل اللمسات الفردية المختارة على إنهاء الحزمة الباهظة وتمنح العملاء فرصة لتخصيص سيارات SUV الخاصة بهم .

ولكن عندما يتعلق الأمر بمانهارت ، فإننا نتحدث عادة عن أكثر من مجرد المظهر ، ولكن لم تعلن شركة التعديل الألمانية عن المحرك الموجود أسفل غطاء سيارة Vogue RV 650 ، لكنها أشارت إلى أن قوة هذه السيارة المعدلة قد يزيد عن 650 حصان صادرة من محرك V8 سعة 4,4 لتر توين توربو من الصانع البافاري بي ام دبليو ( BMW ) ، وهو الخيار الوحيد من محركات رنج روفر الجديدة التي توفره مانهارت على سياراتها المعدلة .

ستحصل سيارة رنج روفر 2022 معدلة من شركة مانهارت على اكزوز عالي الأداء ، ونظام تعليق محسن يخفض قليلاً من ارتفاع السيارة .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر أجدد سيارات مانهارت المعدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع