Search
Close this search box.

روش برونكو R أجدد سيارات فورد المعدلة التي توفر متعة على الطرق الوعرة

حصلنا اليوم على فيديو حماسي يعرفنا على روش برونكو R أجدد سيارات فورد المعدلة التي قدمتها شركة روش بيرفورمانس ( Roush Performance ) لتوفر متعة قيادة على الطرق الوعرة بالتحديد .

فبعد أن عرضنا عليكم فيديو تشويقي يظهر نسخة تجارب من سيارة فورد برونكو رابتور 2023 يوضح بعض اختبارات الاوف رود الشديدة التي تخضع لها ، سنعرض اليوم فيديو جديد يظهر جزء حماسي من أداء أجدد سيارة روش معدلة .

نجمة هذا الخبر هي سيارة SUV حصلت على ترقيات شكلية وتحسينات على الأداء الميكانيكي تم تقديمها من شركة روش بيرفورمانس ، التي سبق وقدمت تشكليتها من مركبات ؛ روش موستنج ، و روش F150 ، و روش سوبر ديوتي ، و روش رينجر .

بصرف النظر عن شارات وشعارات روش ، تشتمل مجموعة الترقيات الخارجية على الأغطية والأجزاء الإضافية ، وتم إضافة إطار إلى لوحة ترخيص Roush Performance ، ومجموعة من الاطارات حجم 17 إنش من تصميم روش تأتي مع 5 أذرع مصممة لاستيعاب معظم العجلات المناسبة لاقتحام الطرق الوعرة والمناسبة لجميع التضاريس .

داخلية روش برونكو R توفر مجموعة حماية أرضية للجزء الأمامي والوسطي والخلفي بعمق كامل ، فضلاً عن البطانات عالية السعة ، هناك أيضًا مجموعة أدوات للانقاذ على الطرق الوعرة ، والتي تتضمن حقيبة صلبة مانعة لتسرب الماء ، وحزام استرداد ، ووصلات D ، ومصباح يدوي ، وقفازات عمل .

من ناحية الأداء الميكانيكي حصلت أجدد سيارات فورد المعدلة على فلتر هواء كبير ضمن تقنية تزيد من المتانة وطول العمر الكلي لنظام الحث الهوائي ، كما تأتي السيارة مزودة بنظام مراقبة واضحة حتى تتمكن من مراقبة نظام الفلترة .

 

كما أضافة روش أيضاً نظام عادم جاهز للمغامرة ، والذي يتضمن كاتم صوت من الفولاذ المقاوم للصدأ ومخرج اكزوز مطلي باللون الأسود قابل للإزالة ، وتأتي السيارة المعدلة مع محرك سعة 2,3 لتر أو سعة 2,7 لتر .

تتوفر حزمة تعديلات روش هذه على سيارات فورد برونكو لكلا الاصدارين ؛ سيارة البابين ، و سيارة الأربعة أبواب ، بسعر يبدأ من 6,750 دولار أمريكي أي ما يعادل 25,312 ريال سعودي ، بدون احتساب سعر سيارة برونكو جديدة من شركة فورد ، وتأتي السيارة المعدلة مع ضمان لمدة 3 سنوات أو حتى قطع مسافة 36 ألف ميل ( 58 ألف كم ) ، بالإضافة إلى ضمان محدود مدى الحياة لنظام العادم .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع