Search
Close this search box.

رولز رويس فانتوم 2023 فيس لفت المجددة تظهر في صور تجسسية

تمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين من التقاط صوراً تظهر نسخة تجارب من سيارة رولز رويس فانتوم 2023 فيس لفت المجددة وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية التي تحاول حجب التغييرات التي ستحصل عليها .

ربما يعلم معظمكم أن فانتوم ( Phantom ) تعتبر السيارة الإنتاجية الفخمة الأعلى ضمن أسطول سيارات رولز رويس الانجليزية ، بعيداً عن عالم الطرازات الخاصة المحدودة الإنتاج مثل رولز رويس بوت تيل ، أغلى سيارة في العالم ، التي سيصنع منها 3 نسخ فقط .

بدأ اسم فانتوم في سنة 1925 مع جيلها الأول وشهد عام 2017 على إطلاق الجيل الثامن والأجدد منها كموديل 2018 ، وسبق وخضع هذا القصر المتحرك لتجارب فريقنا في عرب جي تي التالية :

واليوم سنعرض عليكم صورا تجسسية تظهر رولز رويس فانتوم 2023 فيس لفت المجددة القادمة ، وعلى الرغم من التغييرات التي ستحصل عليها السيارة الفخمة الجديدة لا يمكن تمييزها تقريباً إلا أن فريقنا في عرب جي تي سيستعرض معكم ما نستطيع ملاحظته وما نتوقعه .

تم طلاء النموذج الأولي بلون برتقالي فاخر ، وهو أحد الخيارات التي لا تعد ولا تحصى المقدمة لمشتري سيارات روز رويس ، جنباً إلى جنب مع اطارات سوداء بستة أذرع ، يمكننا أيضاً رؤية الكثير من لمسات الكروم وشعار روح النشوة المبهمة الجميل ، ونتوقع أن تحصل سيارة 2023 على الشكل الجديد من مجسم روح النشوة الذي تم الكشف عنه مؤخراً .

وتظهر الصور وجود تمويهات كثيفة حول منطقة المصابيح الأمامية مما يجعلنا نرجح إعادة تصميمها ، كما يوجد تمويهات واضحة بشكل خطي ممتد من الجوانب وعند الشبك الأمامي ، بخلاف ذلك تبدو المصدات الأمامية والخلفية متطابقة مع فانتوم 2022 الحالية ، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية LED المكشوفة التي لا تزال تبدو جديدة .

وفقاً لمخارج العادم نتأكد من أن هذا النموذج الأولي مزود بـ محرك V12 سعة 6,75 لتر مع توين تيربو يولد قوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، نفس مكينة فانتوم الحالية ، وترتبط هذه المكينة مع قير اوتوماتيكي ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات موصول مع الأقمار الصناعية .

قد تتلقى مكينة V12 بعض التغييرات لجعلها “أنظف” ، أقل اصداراً للانبعاثات ، قبل أن يتم إيقاف توفيرها ضمن تشكيلة روز رويس التي ستصبح كهربائية بالكامل في سنة 2030 إن شاء الله .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة رولز رويس فانتوم 2023 فيس لفت المجددة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع