رولز رويس كالينان مانسوري معدلة لكي تعيش في الامارات فقط

سنعرفكم اليوم على سيارة رولز رويس كالينان مانسوري معدلة لكي تعيش في دولة الامارات العربية المتحدة فقط ، ولتحمل اسم كالينان سبيشل UAE .

قبل كل شيء نود التأكيد بأن هذه وبدون أي شك ليست أول مرة تعدل بها شركة مانسوري ( Mansory ) الجوهرة كالينان ، أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، والتي تعتبر أول قصر متحرك مرتفع عن الأرض من شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل الصانع البافري بي ام دبليو .

مثل جميع سيارات مانسوري المعدلة تأتي رولز رويس كالينان سبيشل UAE مع بدي كت شامل ، لتمتلك واجهة أمامية جديدة تم تخفيض أنف السيارة عند التقاطع بشكل مرئي ، وإضافة رفارف معدلة مع منافذ تهوية علوية وسفلية على كل جانب .

من الجوانب تبرز العتبات الجانبية الكبيرة الجزء السفلي من الأبواب ، وصولاً تم توفير جناح معلق على السقف وصدام جديد يتضمن مشتت الهواء وتم توفير 4 مخارج اكزوز اثنين على كل جانب .

أكثر ما يميز سيارة كالينان مانسوري المخصصة للامارات حصولها على العديد من القطع الجديدة من الخارج التي تحمل تشطيبات غريبة تشبه الجرانيت أو الرخام ، المنتشره في الأمام مع لمسات من الجوانب وصولاً إلى الخلف .

تضمنت التعديلات الخارجية إضافة اطارات جديدة حجم 24 إنش بتصميم خاص للغاية .

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات مانسوري المعدلة يوجد المزيد من هذه المواد ذات المظهر الصخري المستلهم من الجرانيت والرخام على لوحة القيادة ولوحة القيادة وألواح الأبواب والعتبات ، وحصلت الكراسي على تطريزات على الجلود السوداء مع لمسات والرمادي الفاتح ، وتأتي مساند رأس الكراسي الخليفة مع رسمة مطرزة على شكل خريطة دولة الامارات .

ميكانيكياً حصل محرك كالينان V12 سعة 6,75 لتر مع توين تيربو على ترقيات من مانسوري لكي يصدر منه قوة 610 حصان و 950 نيوتن متر من عزم الدوران .

لم تكشف مانسوري حتى الآن عن سعر رولز رويس كالينان معدلة بشكل خاص للامارات ، ولكن من المؤكد أن ثمنها سيزيد بكثير عن 500 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,1,875,000 ريال سعودي .

من باب تذكيركم سبق وكشف زميلنا كريم ديب عن مشكلة تواجه عملاء كالينان عندما جرب نسخة بلاك بادج منها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع