Search
Close this search box.

رولز رويس SUV 2022 حصلت على اطارات جديدة معدلة كبيرة جداً

عشاق الفخامة ومحبي التعديل سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التي تظهر سيارة رولز رويس SUV 2022 بعد أن حصلت على اطارات جديدة معدلة كبيرة جداً ، وليس هذا فحسب بل غطى هيكلها دهان خاص لونه كريمي .

ربما يعلم معظمكم أن الجوهرة كالينان هي أول سيارة SUV تصنعها شركة رولز رويس الانجليزية الفاخرة المملوكة من قبل بي ام دبليو في تاريخها ، وهي تعتبر حالياً أفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم ، وهي تعتمد على نفس شاصي شقيقتها سيارة رولز رويس فانتوم .

ويبدو أن أحد عملاء شركة رولز رويس رغب بأن يقود سيارة كالينان مختلفة للغاية ومميزة بشكل إضافي ، وتظهر نتيجة تميز هذه النسخة بتعديلات خاصة ضمن الصور المرفقة في هذا الخبر .

حصلت رولز رويس SUV 2022 على هيكل خارجي مدهون بلون كريمي ، شبيه بلون قهوة لاتيه ، تتناسق مع لمسات بسيطة باللون الأسود ، كما أنها زودت بـ اطارات جديدة معدلة من شركة عجلات فورجياتو ( Forgiato Wheels ) حجمها 26 إنش تجمع بين لون هيكل السيارة المميز مع لمسات سوداء .

لسوء الحظ ، لم يذكر Forgiato ولا WAB Motorsport أي تفاصيل حول سيارة كالينان باستثناء حجم الاطارات ، لذلك ليس لدينا طريقة لمعرفة ما إذا كان اللون الكريمي هو تغيير كامل للطلاء أو مجرد غلاف ، كما أننا لا نحصل على أي نظرة خاطفة داخل المقصورة المرصعة بالنجوم على الرغم من أننا نرى باباً مفتوحاً ضمن الصور !

مواصفات سيارة كالينان :

تعتمد هذه السيارة الفخمة على محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف ( ZF ) أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول مع الأقمار الصناعية .

تتسارع سيارة الدفع الكلي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 5,2 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً عن 250 كم/س .

مواصفات رولز ويس كالينان بلاك بادج الميكانيكية :

تعتمد النسخة الأقوى من أفخم سيارة SUV في العالم على نفس المحرك ولكن يصدر منه قوة 592 حصان ( 600 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متن من عزم الدوران ، يرتبط بنفس القير الاوتوماتيكي ، ولكنها تصل إلى سرعة 100 كم/س بعد انطلاقها من السكون في 5,1 ثانية .

شاركونا رأيكم بشكل سيارة رولز رويس SUV 2022 بعد أن حصلت على اطارات كبيرة معدلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع