Search
Close this search box.

رينج روفر سبورت 2023 تظهر في صور رقمية على الانترنت

بعد تسريب صور تجسسية لـ نسخة تجارب من سيارة رينج روفر سبورت 2023 جديدة كلياً القادمة ، ظهرت اليوم في صور رقمية تخيلية نشرت على الانترنت من قبل فريق kolesa.ru .

ستقوم الشركة البريطانية لاندروفر ( Land rover ) بالكشف عن الجيل الجديد والثالث من سيارات رنج روفر سبورت ( Range Rover Sport ) ، التي تعبر فئة أصغر حجماً من طراز رنج روفر ملكة سيارات الـ SUV ، ومن المتوقع أن تظهر رسمياً خلال سنة 2022 الحالية .

وكما يتوقع معظمنا ستستمد سيارة رينج روفر سبورت 2023 جديدة كلياً تصميمها الجديد من رينج روفر 2022 الجديدة كلياً التي ظهرت رسمياً خلال العام الماضي .

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر التي تتضمن توقعات رقمية نلاحظ أن الرسوم وفرت شبك أمامي أرفع في الحجم يأتي من جانبيه مصابيح جديدة ، وأسفلاهم صدام عريض جديد يتضمن خطوط انسيابية للغاية ومائلة وتحتوي على فتحات تهوية ومصابيح ضباب .

من الجوانب تم توفير اطارات جديدة وأغطية مرايا جانبية باللون الأسود ، وتضمن التخيلات توفير مقابض أبواب تدخل بشكل أوتوماتيكي داخل الهيكل مثل التي وفرتها لاندروفر لأول مرة في سيارة رينج روفر فيلار ، وتم تخفيض السقف قليلاً نحو الخلف مثل الطراز الحالي الذي شارف على الخروج من خطوط الإنتاج .

أما بالنسبة للجزء الخلفي ، فيعتقد الموقع أن سيارة رينج رورفر سبورت الجديدة المستقبلية ستحتوي على جناح متصل بالسقف فوق الباب الخلفي ، وهناك أضواء رفيعة تجمع فيما بينها بخط أسود لامع يحمل اسم Range Rover ، كما تم تثبيت لوحة أرقام الترخيص مثبته على الصدام المتصل بانسيابية بالهيكل والذي يحمل جزء سفلي باللون الأسود .

بعيداً عن التخيلات ستعتمد رينج روفر سبورت 2023 جديدة كلياً على منصة MLA-Flex محسنة التي تعتمد عليها شقيقتها الأكبر حجماً ، من المحتمل أن تكون خيارات المحرك مشابهة للمستخدمة في سيارات رينج روفر 2022 .

في الوقت الحالي ، لم تعلن لاند روفر متى ستطلق الجيل الثالث من سيارات رينج روفر سبورت ، ولكن بالنظر إلى أن السيارة ظهرت مؤخراً بنسخة تجارب متخفية بمقدار أقل من التمويهات ، يمكننا أن نرى العرض الأول لها قبل نهاية العام الحالي إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع